كهربا يشارك فى فوز اتحاد جدة على الجزيرة الإماراتى 3 – 0

الأحد، 27 أغسطس 2017 06:26 م
كهربا يشارك فى فوز اتحاد جدة على الجزيرة الإماراتى 3 – 0 محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" فى فوز اتحاد جدة السعودى على الجزيرة الإماراتى بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

سجل أهداف اتحاد جدة فى مباراة اليوم فهد الأنصاري وزياد الصحفي وعوض خريص، فى الدقائق 13 و74 و87 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة محمود كهربا.

وكان محمود "كهربا" نفى عبر "اليوم السابع" أمس، السبت، ما تردد عن تهربه من الانضمام للمنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة أوغندا، قائلاً: "الحديث عن تهربى من المنتخب الوطنى لا أساس له من الصحة، أنا متواجد حالياً فى الإمارات مع فريق اتحاد جدة، حيث يخوض الفريق معسكراً مغلقاً استعداداً لاستئناف مشواره فى مختلف المسابقات السعودية".

وأضاف مهاجم المنتخب الوطنى: "لا أستطيع التهرب من المنتخب، سألعب اليوم مباراة ودية مع اتحاد جدة قبل مغادرة المعسكر غداً الاثنين، للانضمام لمنتخب الفراعنة ومن ثم السفر إلى أوغندا الثلاثاء".

وتابع محمود "كهربا" تصريحاته: "اتحاد جدة تلقى خطاباً رسمياً يفيد باستدعائى للمنتخب الوطنى يوم 28 أغسطس، ولذلك تمسك مسئولو النادى بتواجدى مع الفريق حتى هذا الموعد، وتحدثت مع محمود فايز المدرب المساعد وهو يعلم جيداً بجانب هيكتور كوبر جميع تحركاتى".

ونجح محمود "كهربا" فى تسجيل "هدفين" مع اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، كما احتل المركز الثالث فى قائمة هدافى النسخة الماضية من البطولة برصيد 16 هدفاً.

وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على النجم المصرى فى قيادة الفريق لحصد البطولات هذا الموسم، بعدما قاد "العميد" للحصول على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة