ريال مدريد يحتفل بكأس الدورى الإسبانى أمام فالنسيا الليلة

الأحد، 27 أغسطس 2017 07:00 ص
ريال مدريد يحتفل بكأس الدورى الإسبانى أمام فالنسيا الليلة ريال مدريد يواجه خصمه العنيد فالنسيا الليلة فى الليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ريال مدريد فريق فالنسيا، الليلة فى تمام العاشرة والربع، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد حامل اللقب قد استهل مشواره هذا الموسم (2017-2018) بالدوري الإسباني بالفوز على ديبورتيفو لاكورونيا، خارج ملعبه، بثلاثية نظيفة.

ويستهدف ريال مدريد استغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز على خصمه العنيد فالنسيا، خاصة أن الفريق الملكى سيتسلم كأس بطولة الدوري الإسباني عن الموسم الماضى (2016-2017)، وذلك بعد مرور 98 يومًا من تتويجه باللقب، قبل انطلاق المباراة على ملعبه "البرنابيو".

ويفتقد ريال مدريد جهود قائده سيرجيو راموس بسبب الإيقاف بعد طرده فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، فيما يستمر غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو "الموقوف" 5 مباريات، ويغيب عن الريال أيضًا المدافع الفرنسى رافاييل فاران بسبب الإصابة.

من جانبه، يعانى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد من أزمة فى قلب الدفاع أمام فالنسيا فى غياب راموس وفاران، وقد يضطر المدرب الفرنسى للعب بالبرازيلى كاسيميرو بجانب ناتشو فى قلب الدفاع.

ويعانى ريال مدريد فى مواجهاته أمام فالنسيا بالمواسم الأخيرة، حيث حقق الفريق الملكى فوزًا صعبًا على الخفافيش بنتيجة (2-1) فى إياب الليجا الموسم الماضى، بفضل هدف الفوز الذى سجله مارسيلو فى الدقائق الأخيرة، مع العلم أن الريال خسر فى لقاء الذهاب بنفس النتيجة على ملعب فالنسيا (2-1).

وكان فالنسيا قد افتتح مشواره ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بالفوز على فريق لاس بالماس، بهدف دون مقابل، حيث ظهر الخفافيش بمستوى رائع تحت قيادة المدرب الجديد مارسيلينو جارسيا تورال.

ويفتقد فالنسيا جهود الجناح البرتغالي لويس نانى للإصابة، كما يعانى بسبب رحيل جواو كانسيلو إلى فريق إنتر ميلان الإيطالى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة