رئيس جامعة بنى سويف:إجراء تحليل فيروس سى لطلاب الأمتياز بالكليات الطبية

الأحد، 27 أغسطس 2017 12:41 م
رئيس جامعة بنى سويف:إجراء تحليل فيروس سى لطلاب الأمتياز بالكليات الطبية جولة رئيس جامعة بنى سويف بالكليات
بنى سويف- هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور علاء عبد الحليم القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف بضرورة إجراء تحليل فيروس سى لطلاب الامتياز بالكليات الطبية باعتبارهم أحد المخالطين للمرضى والمتعاملين معهم بشكل يومي إضافة الى إعطائهم التحصينات اللازمة للوقاية من المرض.

وقام رئيس الجامعة بتفقد عدد من كليات الجامعة بالمجمع الثاني والتي شملت كليات طب الفم والأسنان والفنون التطبيقية ورياض الأطفال وذلك للاطمئنان على جودة الحالة التشغيلية للكليات استعداداً للعام الدراسي الجديد.

واستهل رئيس الجامعة جولته بزيارة كلية طب الفم والأسنان واطلع على أخر التطورات بالكلية واستمع الى التطلعات والاقتراحات التي تسعى الكلية الى إنجازها في الفترة المقبلة، ووجه.

وكلف رئيس الجامعة ، فى بيان له ، كافة إدارات الكليات التي تفقدها بسرعة الانتهاء من كافة المنشآت وإعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسي الجديد، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعليمة من مدرجات ومعامل وأجهزة وقاعات دراسية ومراجعة صلاحية كافة المنشآت للتأكد من كفاءتها.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب وتسهيل كافة الإجراءات والقيام بحل جميع المشكلات التي تواجههم من اجل تقديم خدمة تعليمة متميزة، علاوة على توفير بيئة عمل آمنه لها نتائج إيجابية على مستوى المنشآت والعاملين والطلاب.

وخلال جولته  لاحظ رئيس الجامعة بعض القصور فيما يتعلق بتجهيز المدرجات الخاصة ببعض الكليات وكلف أمين عام الجامعة بإعداد تقرير يوضح أوجه التقصير من طرف المقاول المسئول.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة