حالة الطقس اليوم الأحد 27/8/2017 فى مصر والدول العربية

الأحد، 27 أغسطس 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأحد 27/8/2017 فى مصر والدول العربية أحوال الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد، طقسا مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا .
 
و تقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على بعض المناطق من شمال البلاد ، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وعلى حلايب وشلاتين يصاحبها سقوط أمطار، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء.
 
 
كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية .
 
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج ما بين متر ونصف إلى مترين ، أما حالة البحر الأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج مابين مترين إلى مرتين ونصف، والرياح السطحية على البحرين المتوسط والأحمر شمالية غربية .

 الطقس فى الأردن

نهاراً، تنخفض درجات الحرارة، ويُصبح الطقس صيفياً اعتيادياً فوق المرتفعات، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 
في خليج العقبة، الرياح شمالية معتدلة السرعة، و حالة البحر وارتفاع الأمواج (25-30 سم)، و درجة حرارة سطح مياه البحر 27 درجة مئوية.
 
ليلاً، تسود أجواء مُعتدلة عُموماً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السُرعة.


الطقس فى فلسطين 

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حارًا نسبيًا إلى حار فى جميع المناطق، وشديد الحرارة فى الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة