تعرف على شروط النادى المصرى للعب مبارياته ببرج العرب فى الموسم الجديد

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:38 م
تعرف على شروط النادى المصرى للعب مبارياته ببرج العرب فى الموسم الجديد على الطرابيلى أمين صندوق النادي المصرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن على الطرابيلى، أمين صندوق النادي المصري ، أن إدارة النادى لديها رغبة في حل الأزمة الخاصة بالملعب الذى سيحتضن مبارياته فى الموسم المقبل.
 
وقال الطرابيلى، فى تصريحات صحفية، إن الإدارة تتمسك باللعب على استاد بورسعيد بالموسم المقبل، لأنه حق مشروع لهم ويقوم الآن بإنهاء كل الاشتراطات النيابية داخل الاستاد.
 
وأضاف أمين الصندوق، أن البعض الآن يقول إن المصرى لو لعب على ملعبه ستكون هناك صعوبة أمنية فى تأمين مباريات الفريق خارج ملعبه، خاصة أنه سيذهب لمواجهة بعض الفرق المنافسة بالقاهرة.
 
وأقترح الطرابيلى تجميع مباريات المصرى أمام الفرق المنافسة والمتواجدة بالقاهرة على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، حتى يكون هناك سهولة فى التأمين.
 
وأضاف إذا تم رفض هذا الاقتراح، فإنه لن يوجد سوى حل واحد فقط، وهو أننا نوافق على لعب جميع مباريتنا على استاد برج العرب، ولكن بشرطين وهما، أن تكون جميع المباريات طوال الموسم بدون جمهور، والشرط الثانى أن يتم وضع ثمانية ملايين جنيه فى حساب النادى المصرى مع بداية الموسم كتكاليف معسكرات وإقامة للفريق وانتقالاته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Haitham said

ليك عين تفاوض وتتكلم

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى

عين العقل

اقسم بالله عين العقل اما يلعب على ارضة والدولة تؤمنه بره ارضه اما تتحمل الدولة او اتحاد الكورة تكاليف مباريته على ملعب برج العرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة