"التعليم العالى": 10 آلاف طالب بالدور الثانى سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق

الأحد، 27 أغسطس 2017 03:00 ص
"التعليم العالى": 10 آلاف طالب بالدور الثانى سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق تنسيق الطلاب - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد طلاب الدور الثانى بالثانوية العامة الذين سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى بلغ حتى الآن 10 آلاف طالبة وطالبة.
 
 
 
وأضاف "عطا"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مكتب التنسيق منتظم فى استقبال رغبات الطلاب والتسهيل عليهم طبقًا لتعليمات الدكتور خالد عيد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، مشيرًا إلى أن باب تسجيل الرغبات لهؤلاء الطلاب مستمر حتى مساء الاثنين المقبل.
 
 
 
كان موقع التنسيق الإلكترونى، فتح الباب أمام تسجيل رغبات طلاب الدور الثانى من الثانوية العامة ضمن المرحلة الثالثة من التنسيق، التى انطلقت أعمال تسجيل الرغبات بها وتستمر حتى يوم الاثنين المقبل.
 
 
 
وتستقبل المرحلة الثالثة من التنسيق الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الدور الثانى من الثانوية العامة ويبلغ عددهم حوالى 114 ألف طالب وطالبة، كما أن تضمنت من قبل تسجيل رغبات باقى الطلاب الناجحين فى الدور الأول بالثانوية العامة هذا العام، الذين بلغ عددهم 58 ألفًا و745 طالبًا بالشعبة العلمية 58 ألفًا و899 طالبًا بالشعبة الأدبية، بإجمالى 87 ألفًا و644 طالبًا، إضافة إلى الطلاب الناجحين بالدور الثانى للثانوية العامة، وكذا المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم عن طريق الإنترنت.
 
 
 
ويبلغ الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجات بنسبة 50%، على أن تعلن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة، بعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين فى امتحان الدور الثانى، التى انطلقت اليوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ولي امر طالب

اين نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية

اين نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية للطلبة المصريين الدين يعيشون في قلق على مستقبلهم هل من أحد يسمع صوتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة