استئناف اﻷسرة ترفض طعن أحمد عز فى قضية "بطلان نسب التوأم"

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:12 م
استئناف اﻷسرة ترفض طعن أحمد عز فى قضية "بطلان نسب التوأم" الفنان أحمد عز
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قضت محكمة استئناف اﻷسرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الاحد، برفض الطعن المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر برفض بطلان حكم ثبوت نسب الطفلين "عز الدين" و"زين الدين" توأم الفنانة زينة له.

 

كانت محكمة استئناف الأسرة قد قضت فى 13 يناير 2016 بتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز، وأسست المحكمة حكمها على شهادة شهود الفنانة زينة الذين قالوا إن "عز" و"زينة" قد تزوجا فى حفل بفيلا شقيقتها "نسرين" بالرحاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

Drink

المشكلة في الزواج.ثبوت الزواج ماكان يجب إنكاره.أما ثبوت النسب فالولد للفراش.اثبت.اعوذ بالله منكما.الفساد لا يجر إلى الإفساد.وما ذنب الأطفال.

عدد الردود 0

بواسطة:

مدام حنان

اصرار غريب على نفى نسب اولاده ضناه له

ماذنب اولادك حتى لو كنت تبغض امهم ؟ الايام تجرى والاولاد تكبر وسيعلمون مدى نذالة اباهم . المال والصحة والشهرة لن ينفعوك .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سلمى البحر .

ماذا ستقول لولديك غدا ؟؟؟ عندما تنحسر عنك الشهرة و الأضواء و تصير عجوزا ...

لا حول لك و لا قوة .... الكل سوف ينفض عنك ... المعارف و الأصدقاء و حتى بواب العمارة ... و ذلك فى وقت ستكون فيه فى أمس الحاجة لكلمة تواسيك أو لمسة حانية تخفف عنك متاعبك و آلامك ..... و بدلا من أن يكون ولداك سندا و عكازا .... ستجدهما لعنة عليك و صدا و جحودا ..... و لا تتعجل فولداك عندما يكبران و يصبحان شبابا و رجالا هما من سينكران أبوتك...... و سوف يطويك الزمن و تدهسك الأيام و تظل منسيا حتى تموت !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يا ريتك يا زينة ما لعبتى معاة الحلبسة اهه عملها وخلع

كان لازم يعنى تلعبوا الحلبسة من غير جواز ادى اخرتها يخرب بيت المصارعة الحرة اللى مش ورانا غيرها احنا استاذة فى لعب المصارعة وبس وهات توائم وخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة