اخبار ميسي اليوم عن تصدر سباق هدافى الليجا مبكرا فى غياب رونالدو

الأحد، 27 أغسطس 2017 10:03 م
اخبار ميسي اليوم عن تصدر سباق هدافى الليجا مبكرا فى غياب رونالدو ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي للحياة بعدما سجل هدفين ليقود فريقه برشلونة للفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدفين نظيفين، فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى (2017-2018).

ميسي يفتتح التسجيل فى الدوري الإسباني هذا الموسم

كان ميسي قد غاب عن التسجيل للبارسا فى الجولة الافتتاحية بالدوري الإسباني هذا الموسم أمام ريال بيتيس فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى، بهدفين نظيفين.

وسجل ميسي بذلك 3 أهداف فى 4 مباريات خاضها هذا الموسم، حيث سجل هدفًا ضد ريال مدريد فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى خلال المباراة التى انتهت بخسارة البارسا (3-1)، ثم غاب البرغوث الأرجنتينى عن التسجيل فى مباراتين متتاليتين أمام ريال مدريد مجددًا فى إياب السوبر الإسبانى الذى توج بلقبه الفريق المدريدى، وفى مباراة ريال بيتيس فى افتتاح الليجا، قبل أن يعود لهز الشباك بتسجيل ثنائية فى 10 دقائق بشباك ألافيس.

ميسي يفتتح التسجيل فى الليجا أمام ألافيس
ميسي يفتتح التسجيل فى الليجا أمام ألافيس

 

ميسي الهداف التاريخى لليجا بـ351 هدفًا

وعاند الحظ ليونيل ميسي فى الشوط الأول أمام ديبورتيفو ألافيس حتى أنه فشل فى افتتاح التسجيل من ركلة جزاء أهدرها فى الدقيقة 39، قبل أن يعود بثنائية فى الشوط الثانى، رافعًا رصيده إلى 351 هدفًا فى تاريخ مشاركاته بالليجا، حيث يعتبر البرغوث الهداف التاريخى للمسابقة.

واستغل ميسي غياب منافسه الأزلى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذى يغيب عن المشاركة مع فريقه بسبب قرار إيقافه 5 مباريات بعد الطرد الذى تعرض له فى مباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانى ودفعه للحكم، من أجل تسجيل المزيد من الأهداف وتوسيع الفارق مبكرًا مع الدون فى إطار الصراع الأزلى بين اثنين من أفضل اللاعبين فى العالم.

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

 

ميسي يستغل غياب رونالدو للإيقاف لزيادة غلته من الأهداف

ومن المقرر أن يعود رونالدو للمشاركة مع ريال مدريد فى الجولة الخامسة بالدوري الإسباني أمام ريال بيتيس والمحدد لها يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يستغل ميسي تلك الفترة لتسجيل المزيد من الأهداف والاستحواذ على صدارة هدافين البطولة.

وتنتظر جماهير برشلونة المزيد من ميسي ورفاقه فى الفترة المقبلة من أجل العودة بالفريق إلى سابق عهده والمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية، خاصة بعدما دعم النادى الكتالونى صفوفه بصفقة قياسية بتعاقده مع الفرنسى عثمان ديمبلى من بوروسيا دورتموند الألمانى، حيث يعتبر ثانى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم من أجل تعويض مهاجمه البرازيلى السابق نيمار الذى انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة قياسية هى الأغلى فى التاريخ مقابل 222 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة