شاهد ملخص نزال الملايين بين مايويذر وماكجريجور

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:47 م
شاهد ملخص نزال الملايين بين مايويذر وماكجريجور فلويد مايويذر، mayweather vs mcgregor، مايويذر، mayweather
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثبتت مقولة أن الخبرة تتفوق على الشجاعة، بعدما حسم الملاكم الأميركي فلويد مايويذر نزاله المرتقب ضد بطل الفنون القتالية المختلطة الأيرلندى كونور ماكجريجور بالضربة الفنية القاضية فى الجولة العاشرة من "نزال الملايين" الذى جمعهما فى لاس فيجاس.

وتعمد مايويذر، بطل العالم السابق في وزن الوسط والذي عاد عن اعتزال أعلنه قبل عامين لمواجهة ماكجريجور، تأجيل الحسم في نزال السبت لاستغلال عامل الارهاق لدى منافسه الايرلندي، بحسب ما أكد بعد النزال الذي جمعهما أمام 14623 متفرجا في مجمع "تي موبايل ارينا"، بينهم نجوم كممثل الأمريكى بروس ويليس، ولاعب كليفلاند كافالييرز لكرة السلة ليبرون جيمس، وأسطورة الملاكمة مايك تايسون.

وأكد مايويذر البالغ 40 عاما، "خطتنا للمباراة كانت أن نأخذ وقتنا، أن نذهب اليه وأن نمنحه فرصة توجيه لكماته في وقت مبكر ثم القضاء عليه في الوقت المناسب. قدمت ضمانات للجميع بأنها (المباراة) لن تذهب حتى النهاية"، أي الى الجولة الثانية عشرة.

وتأخر انطلاق النزال لدقائق لأن الشبكات الناقلة عانت مشكلة في تلبية التهافت الهائل على طلبات الاشتراك الخاص لمشاهدة المواجهة التي دفع من أراد متابعتها في الولايات المتحدة عبر شاشات التلفزة رسما إضافيا بلغ 99,99 دولارا.

وحافظ مايويذر على سجله الخالي من الهزائم بعدما سيطر على مواجهته مع ماكجريجور (29 عاما)، أحد أبرز نجوم الفنون القتالية المختلطة ("أم أم اي")، منذ الجولة الرابعة قبل أن يعلنه الحكم منتصرا بالضربة القاضية بايقافه المباراة في الجولة العاشرة إثر توجيهه ضربتين خاطفتين بيسراه لمنافسه المرمي على حبال الحلبة.

mayweather vs mcgregor
 

وكان ماكجريجور ندا قويا للأميركي في الجولات الثلاث الأولى، إذ وجه له العديد من اللكمات، لكن ما أن دخل مايويذر في الأجواء ووجد وتيرته المعتادة، حتى بدأ في توجيه اللكمات المرهقة لمنافسه.

ومنذ الجولة الرابعة، بدأ مايويذر يوجه الضربات بسهولة تامة ما أرهق الايرلندي الذي تمكن على رغم ذلك من الصمود حتى الجولة العاشرة، بعدما بدا قريبا من الخسارة بالضربة القاضية في السابعة.

وفي نهاية المطاف، لم يخرج هذا النزال عن السيناريو المتوقع بين بطل محنك في الملاكمة ومنافس يخوض أولى مبارياته في رياضة "الفن النبيل"، وصبت قرارات الحكام الثلاثة لمصلحة الأميركي بعد ايقاف المواجهة من قبل حكم الحلبة روبرت بيرد.

 

فلويد مايويذر يشيد بمنافسه
 

وأقر مايويذر بأن ماكجريجور "كان أفضل مما توقعت. إنه منافس صلب، لكني كنت الرجل الأفضل هذا المساء".

 

ورأى الايرلندي من جهته انه كان في إمكان الحكم السماح بمواصلة المواجهة، مشيدا بالملاكم الأميركي قائلا "يتميز برباطة جأشه، إنه ليس سريعا جدا، وليس قويا جدا، لكن رباطة جأشه ملفتة جدا".

مشاهدة نزال مايويذر وماكجريجور كاملا
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة