خالد صلاح

تقارير: مايكروسوفت تتوقف عن بيع أجهزة Xbox One

الأحد، 27 أغسطس 2017 01:00 ص
تقارير: مايكروسوفت تتوقف عن بيع أجهزة Xbox One Xbox One


كتب مؤنس حواس

كشف تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت توقفت عن بيع الجيل الأول من منصة Xbox One الذى صدر فى عام 2013، وذلك بعدما قامت بإزالتها من موقعها الرسمى وتصنيفها بأنها مباعة بالكامل، كذلك فإن مايكروسوفت الآن لا تظهر منصة الجيل الأول ضمن نتائج البحث داخل المتجر الإلكترونى للشركة.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فإن المستخدمين سيكون الآن لديهم خيارين فقط، وهو إما الحصول على جهاز Xbox One S أو الحصول على Xbox One X الجديد، والذى من المنتظر أن يصل للمستخدمين بداية من 9 نوفمبر المقبل، فى حين يمكن للمستخدمين الذين يرغبون فى الحصول علىXbox One  طلب النسخة المعاد تصنيعها من مايكروسوفت بشكل مباشر بسعر 200 دولار.

جدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت أطلقت جهاز Xbox One فى نوفمبر 2013 لمنافسة جهاز بلايستيشن 4، إلا أن جهاز مايكروسوفت لم يستطع المنافسة بالشكل المطلوب، فيما قامت مايكروسوفت خلال العام الماضى بإطلاق نسخة مخففة منه والتى تحمل اسم Xbox One S وتدعم تشغيل أفلام 4K، فيما قامت الشركة بإيقاف تصنيع أجهزة  تشغيل أفلام Xbox 360، لدفع المستخدمين على تبنى الجهاز الجديد.

vpavic_070616_1091_0062.0




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة