بالصور.. كواليس حفل الهضبة بالساحل الشمالى.. خالد سليم وزوجته خيرية يخطفان الأنظار.. كامل أبو على وخالد أبو بكر يلتقطون الصور التذكارية.. وإبراهيم حسن ووليد صلاح الدين وكريم شحاتة أبرز نجوم الكرة

الأحد، 27 أغسطس 2017 01:59 ص
بالصور.. كواليس حفل الهضبة بالساحل الشمالى.. خالد سليم وزوجته خيرية يخطفان الأنظار..  كامل أبو على وخالد أبو بكر يلتقطون الصور التذكارية.. وإبراهيم حسن ووليد صلاح الدين وكريم شحاتة أبرز نجوم الكرة حفله عمرو دياب
كتب هانى عزب - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حفل النجم عمرو دياب مساء الجمعه بالساحل الشمالى تواجد عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين ونجوم الكرة، منهم المنتج كامل أبو علي والمستشار أشرف عبد العزيز محامى الميجا ستار عمرو دياب، والمستشار خالد أبو بكر، والفنان خالد سليم وزوجته خيرية، اللذان خطفا الأنظار ، وكذلك الفنان شيكو والفنانة رشا مهدى وزوجها، ومى أبو هشيمة رئيس القطاع التجارى بمجموعة إعلام المصريين والإعلامية هند رضا والمنتج محمد حامد وحرمه ريم رأفت، وشيرين عادل زوجة رامى صبرى.
حفله عمرو دياب (1)
رجل الأعمال كامل أبو على والدكتور ياسر عبد المقصود والأصدقاء 
 
الحضور لم يقتصر على الشخصيات العامة ونجوم الفن فقط، فقد حرص عدد من نجوم كرة القدم على حضور حفل الهضبة، خاصة الكابتن إبراهيم حسن والكابتن وليد صلاح الدين وكريم حسن شحاتة.
 
 
وبدأ النجم عمرو دياب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، بأغنية "معدى الناس"، وسط تفاعل جماهيري كبير من الجمهور، ثم تابع بعد ذلك بأغنية "قمرين" و"لو عشقانى"، و"نور العين"، كما قدم أسطورة الغناء العربى عمرو دياب أغنية "آه حبييي"، ورقص عليها وسط تفاعل كبير من قبل جمهوره.
حفله عمرو دياب (4)
رجل الأعمال كامل أبو على وعائلته
 
وطلب عمرو دياب، من أحد معجبيه فى الحفل الصعود من أجل الغناء معه، وذلك للعام الثانى على التوالى، حيث تكرر ذلك الأمر فى حفل العام الماضى، والطفل يدعى "محمد عمرو"  يبلغ من العمر 7 سنوات وقدم معه أغنية "برج الحوت".
المحامى الدولى خالد أبو بكر
المحامى الدولى خالد أبو بكر
 
 
وقام الهضبة بعمل اختبار له على أغنيات ألبومه الجديد، وبالفعل قدم الطفل أكثر من أغنية مثل "نغمة الحرمان"، و"أول كل حاجة"، وصمم الهضبة على أن يظل الطفل بجواره على المسرح، وقدم أسطورة الغناء العربى عمرو دياب أغنية "أول كل حاجة" مع عازف الكولة الشهير عبد الله حلمى، والذى يظهر مع الفرقة الموسيقية للهضبة.

حفله عمرو دياب
 
خالد سليم وزوجته والمحامى الدولى خالد أبو بكر ورشا مهدى وزوجها 
 
حفله عمرو دياب (20)

إبراهيم حسن ووليد صلاح الدين وزوجتيهما
حفله عمرو دياب (19)

كريم شحاتة وزوجته 

حفله عمرو دياب (5)
كامل أبو على وزوجته 
 
حفله عمرو دياب (6)
كامل أبو على وعائلته والدكتور ياسر عبد المقصود والأصدقاء
 
حفله عمرو دياب (7)
مى أبو هشيمة وهند رضا
 
حفله عمرو دياب (8)
الفنان شيكو
حفله عمرو دياب (9)
خالد سليم وشيكو
حفله عمرو دياب (10)
خالد سليم وزوجته خيرية 
حفله عمرو دياب (11)
خالد سليم ورشا مهدى وزوجها
حفله عمرو دياب (12)
رشا مهدى وزوجها
 
حفله عمرو دياب (13)
خالد سليم وزوجته خيرية ورشا مهدى وزوجها
 
حفله عمرو دياب (14)
شيكو 
 
حفله عمرو دياب (15)
 
حفله عمرو دياب (16)
 
حفله عمرو دياب (17)
 
حفله عمرو دياب (18)
 
حفلة عمرو دياب
المستشار أشرف عبد العزيز محامى الميجا ستار عمرو دياب
 
حفله عمرو دياب (3)

حفله عمرو دياب (2)










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة