موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. ضبط تشكيل عصابى هرب أحراز مخدرات ب4 مليون جنيه من مخازن الصحة

السبت، 26 أغسطس 2017 01:23 م
موجز أخبار  الساعة 1 ظهرا .. ضبط تشكيل عصابى هرب أحراز مخدرات ب4 مليون جنيه من مخازن الصحة موجز أخبار الساعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها ضبط تشكيل عصابى هرب أحراز مخدرات ب4 مليون جنيه من مخازن الصحة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 

النيابة تحقق مع تشكيل عصابى من موظفى الصحة وراء اختلاس أحراز المخدرات

 
بدأت النيابة العامة فى التحقيق مع عناصر تشكيل عصابى داخل وزارة الصحة متهمين باختلاس أحراز المخدرات من المخازن وتسليمها لآخرين مقابل مبالغ مالية على سبيل الرشوة.
 
 
 
 
قرر المستشار عمرو حلوى قاضى المعارضات بمحكمة الغردقة، اليوم السبت، تجديد حبس السائح الإيطالى دى لوناردس إيفان باسكال، المتهم بقتل المهندس المصرى طارق الحناوى بمرسى علم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بحضور مترجم إيطالى معتمد.
 
 
 
أقدمت السلطات التركية على الإفراج عن 3 آلاف متهم، أغلبهم مدانون بالسرقة والقتل مع إخضاعهم للرقابة القضائية، وذلك فى إطار مرسوم جديد صادر عن الحكومة.
 
 
 
وصل البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم إلى مطار أوساكا باليابان فى أول زيارة له من نوعها منذ توليه منصبه فى 2012.
 
 
 
 
 استعدادات مكثفة يبذلها الهلال الأحمر السعودى، لتلافى أي مخاطر يتعرض لها ضيوف الرحمن أثناء تواجدهم فى الأراضي المقدسة.
 
 
 
 
أعلن المهندس هشام عرفات، وزير النقل، الانتهاء من نظام التحكم الرئيسى فى نظم الإشارات بالسكة الحديد نهاية العام القادم، تمهيدا لإلغاء العنصر البشرى من نظام السكك الحديدية فى 2022.
 
 
 
 
نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع فيديو، يوضح لقطات لقوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى، والتى تمكنت من القضاء على 6  تكفيريين شديدى الخطورة وإصابة 4 آخرين .
 
 
 
إذا كنت أبا أو كنت أما لطفل أو أكثر فى أى مرحلة من مراحل التعليم المختلفة، فبلا شك عليك تجهيز ميزانية كاملة لكل واحد منهم لشراء مستلزمات الدراسة من أدوات مكتبية وحقيبة وزمزمية ولانش بوكس، وغير ذلك مما تحويه حقيبة المدرسة يوميا.
 
 
 
تبدأ مؤسسة اليوم السابع بالتعاون مع الأزهر الشريف، من خلال مرصد الأزهر للفتاوى الإليكترونية بتقديم خدمة هى الأولى فى الصحافة المصرية، وذلك ببث مباشر من داخل مركز الأزهر العالمى للرصد والفتوى الإلكترونية علي صفحات اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى، للرد على جميع أسئلة القراء فى  مختلف  التخصصات الشرعية، بعنوان: "أسأل الأزهر"، وذلك غدًا الأحد فى تمام الثانية ظهرًا ولمدة ساعة. 
 
 
 
تمكن رجال مباحث السياحة والآثار بالشرقية، من ضبط أعمال حفر داخل مسكن أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة فاقوس يرجح أن تكون مقبرة فرعونية وضبط بعض القطع الأثرية بداخلها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
 
 
 
أعلن صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن اليوم السبت، تنتهى الشركة الوطنية من مرحلة الذهاب لموسم حج هذا العام 1438هـ، حيث كانت الشركة قد بدأت أولى رحلاتها فى 9 أغسطس الحالي ، ومع انتهاء مرحلة الذهاب تكون مصرللطيران قد نقلت أكثر من 70 ألف حاج على متن 271 رحلة جوية من المطارات المصرية المختلفة، بما فى ذلك الجسر الجوى الذى سيرته الشركة لخدمة الحجاج الفلسطنيين، وأيضًا حجاج بماكو بجمهوريه مالى، حيث استقبل مطار جده الدولى نحو 41 ألف حاج على متن 150 رحلة جوية، بينما استقبل مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة نحو 30 ألف حاج على متن 121 رحلة.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة