مهاجم أوغندا قبل مواجهة مصر: نؤمن بحظوظنا فى التأهل للمونديال

السبت، 26 أغسطس 2017 10:22 ص
مهاجم أوغندا قبل مواجهة مصر: نؤمن بحظوظنا فى التأهل للمونديال فاروق ميا مهاجم منتخب أوغندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فاروق ميا، مهاجم منتخب أوغندا ، ثقته فى قدرة منتخب بلاده على صناعة التاريخ بتحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، على الرغم من صعوبة المهمة.

ويستعد منتخب أوغندا لمواجهة مصر يومى 31 أغسطس الجارى والخامس من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال فاروق ميا، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "بالفعل نحن لسنا مرشحين للتأهل عن هذه المجموعة، لكن هذا لا يعنى أننا لم نؤمن بحظوظنا."

وأضاف ميا، "نحن نملك الدعم من أوغندا بأكملها ونرغب بشدة فى التأهل إلى روسيا لنسعد الجماهير، لا شك أن التأهل إلى كأس العالم سيكون إنجازاً كبيراً".

واصل نجم المنتخب الأوغندى تصريحاته قائلاً، "أصبح منتخبنا أقوى بعدما فزنا على توجو فى الدور التمهيدى بالتصفيات المونديالية، فقد سبق لهم اللعب فى كأس العالم واكتسبنا ثقة كبيرة حين تأهلنا على حسابهم، حتى بعدما أوقعتنا القرعة برفقة مصر وغانا ولا ننسى الكونغو، آمنا بقدرتنا على التأهل إلى كأس العالم".

وعن أن رحيل الصربى "ميتشو" عن تدريب منتخب أوغندا لتولى قيادة فريق أورلاندو بايرتس، بطل جنوب أفريقيا، وتولى موسى باسينا وفريد كاجوبا قيادة منتخب بلاده خلفاً له، قال اللاعب الأوغندى، "المدربان يعرفان اللاعبين جيداً ويعرفان طريقة لعبنا، لا أعتقد أنه سيكون هناك فارق كبير، وأعتقد أن الفريق لن يتأثر نتيجة رحيل المدرب".

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا صاحبة الوصافة، بينما يملك منتخب غانا نقطة واحدة فى المركز الثالث، بينما يحتل منتخب الكونغو برازافيل المركز الرابع والاخير دون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة