مصطفى جلال رجل العالم يزور "اليوم السابع" غدا

السبت، 26 أغسطس 2017 03:00 م
مصطفى جلال رجل العالم يزور "اليوم السابع" غدا مصطفى جلال الشهير بملك جمال العالم
كتبت ــ أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزور مصطفى جلال الفائز بلقب MAN OF THE WORLD، والشهير إعلامياً بلقب رجل العالم "اليوم السابع" غداً فى تمام الساعة الخامسة مساءً، للحديث عن كواليس فوزه باللقب ومنافسة 54 دولة من مختلف أنحاء العالم بالمسابقة العالمية التى أقيمت فى الفلبين.

مصطفى جلال الشهير بملك جمال العالم
مصطفى جلال الشهير بملك جمال العالم

ومن المقرر أن يتحدث مصطفى غداً عن رحلته من الإسكندرية إلى الفلبين مروراً بدبى ليفتح لنفسه الطريق بعالم عروض الأزياء الرجالى، ويتفوق على نفسه ومن حوله ليحصد لقب رجل العالم والذى عرف إعلامياً بملك جمال العالم وسط منافسة شرسة رغم إصابته أثناء المسابقة.

ويتلقى "اليوم السابع" أسئلة الجمهور الراغبين فى توجيه بعض الاستفسارات والأسئلة لمصطفى، من خلال الصفحة الرسمية للجريدة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على مدار الساعات القادمة، أو من خلال التعليق على هذا الخبر على الموقع الإلكترونى للجريدة، ليجيب مصطفى على كل ما يتم توجيهه له، وكذلك يشرح الصورة المغلوطة عن الرجال المشاركين فى مسابقات خاصة بالجمال.

وتأتى زيارة مصطفى لـ"اليوم السابع"، ضمن أولى المقابلات الإعلامية له فور وصوله إلى مصر فى إطار خطته لدعم السياحة المصرية، حيث إنه مرتبط بتعاقد بالفلبين يلزمه بالبقاء بها لمدة عام، وحتى تسليمه اللقب لخليفته، إلا أنه أصر على استغلال شهرته إعلامياً بالعديد من دول العالم لدعم السياحة المصرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة