طبيب الزمالك: لن اتعجل تأهيل أيمن حفنى ومحمد إبراهيم

السبت، 26 أغسطس 2017 01:27 م
طبيب الزمالك: لن اتعجل تأهيل أيمن حفنى ومحمد إبراهيم أيمن حفنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، أنه لن يتعجل تأهيل أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، رغم تأديته للبرنامج التأهيلى بصورة طبيعية، لافتاً إلى أنه حريص على أن يؤدى اللاعب البرنامج على أكمل وجه من أجل استعادة مستواه فى أسرع وقت واستفادة الفريق من خدماته.

وتجددت إصابة أيمن حفنى بالعضلة الضامة عقب مواجهة أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى، بهدفين لمثلهما، يوم 9 يوليو الماضى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، حيث ودع الزمالك البطولة بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعه خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى.

أضاف طبيب القلعة البيضاء، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه ينتظر شفاء محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك بعد إجراء عملية جراحية لإزالة مسمار فى شريحة القدم، من أجل تحديد موعد البرنامج التأهيلى الذى سيخضع له اللاعب، لافتاً إلى إمكانية بدء البرنامج خلال أسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير.

وأكد طارق سليمان أن حالة جميع المصابين بالفريق لا تستدعى القلق، نظراً لكونها إصابات "خفيفة"، مثل الإجهاد، بخلاف أيمن حفنى ومحمد إبراهيم اللذين يحتاجان لبعض الوقت لتماثلهما الشفاء التام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة