شاهد.. حصاد 60 يوما لـ محمد صلاح مع ليفربول

السبت، 26 أغسطس 2017 08:00 ص
شاهد.. حصاد 60 يوما لـ محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مر "شهرين" على انضمام محمد صلاح، نجم منتخب مصر إلى نادى ليفربول الانجليزي قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى لاعب عربى وأفريقي وأغلى صفقة فى تاريح ليفربول.

خلال تلك الفترة حدثت العديد من الأشياء التى كنا ننتظرها حال انتقال محمد صلاح إلى نادى ليفربول في تجربة هي الثانية لـ"الفرعون المصري" بالدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد تشيلسى، قبل أن تتحقق منذ شهرين وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..


 

محمد صلاح
 

نجح محمد صلاح في تسجيل 4 أهداف فى 6 مباريات ودية خاضها مع ليفربول قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي وانطلاق مشوار الفريق بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

أما على صعيد المواجهات الرسمية، فتمكن "الفرعون المصري" من تسجيل هدف بمعدل هدف في الدوري الإنجليزي وآخر في اليوروباليج.


 

زيادة عدد المتابعين لمباريات ليفربول
 

مباريات ليفربول فى مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية باتت محل انتظار الجماهير المصرية التى تحتشد خلف الشاشة الصغيرة بالمنازل والمقاهى لمتابعة نجمها المفضل محمد صلاح الذى يسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لديه لإثبات جدارته باللعب فى أقوى دوريات العالم وهو الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وأن ما حدث خلال تجربته مع تشيلسى مجرد "سوء حظ".

 

 

جماهير مصر بتشجع ليفربول.. وإحنا معاهم
 

بات نادى ليفربول ثالث أكثر الأندية الأوروبية شعبية في مصر، بعد انضمام محمد صلاح لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى الحالي، بعد عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، حيث بات ليفربول يحظى مؤازرة كبيرة من جانب الجماهير المصرية التى تمنى نفسها بمشاهدة "الفرعون" وهو يقود "الريدز" نحو اعتلاء منصات التتويج.

يذكر أن الجماهير المصرية كانت تترقب مباريات روما الإيطالى مثلما تفعل مع ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين لمتابعة محمد صلاح الذى قدم أفضل مواسمه التهديفية منذ بدأ مشواره الاحترافى فى أوروبا الموسم المنقضى بعدما سجل 15 هدفاً فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".


 

الدورى الانجليزى يعود إلى الواجهة
 

عاد الدورى الإنجليزى إلى الواجهة مجدداً بعد انضمام محمد صلاح إلى صفوف ليفربول، فعلى الرغم من تواجد الرباعي المصرى محمد الننى ورمضان صبحى وأحمد حجازي فى الموسم المنقضى مع أندية أرسنال وستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون، إلا أن الشعبية الواسعة التى يتمتع بها محمد صلاح ستزيد من عدد المتابعين لمباريات "البريميرليج".

 

 

ليفربول أكثر الأندية الإنجليزية شعبية فى مصر
 

المعروف أن نادى مانشستر يونايتد هو أكثر الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" شعبية فى مصر، لكن الوضع قد تغير نسبياً مع انضمام محمد صلاح إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي قادماً من روما الإيطالي.

الجماهير المصرية قررت رفع شعار "يلا بينا نشجع ابن البلد" حيث باتت تحرص على مؤزارة ليفربول الذى يتمتع أصلاً بشعبية متوسطة فى مصر.


 

غزو مصري لصفحات ليفربول ع "السوشيال"
 

حظيت الصفحات الرسمية التابعة لنادى ليفربول بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر"، إنستجرام"، بمتابعة هائلة من الجماهير المصرية التى باتت تحرص على متابعة أخبار النادى أولاً بأول بشكل عام ومحمد صلاح بشكل خاص.

وزدادت أعداد المنضمين للصفحات الرسمية لنادى ليفربول بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير بعد إتمام صفقة انتقال "الفرعون المصرى" إلى "الريدز"، مثلما حدث عند انضمام اللاعب لأندية بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة