3 أسباب تُعيد مدرب اتحاد جدة لدائرة الترشيحات فى الزمالك

السبت، 26 أغسطس 2017 07:01 م
3 أسباب تُعيد مدرب اتحاد جدة لدائرة الترشيحات فى الزمالك بيتوركا فى الزمالك مع مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أعضاء مجلس إدارة الزمالك، إن الروماني فيكتور بيتوركا، المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودي، مدرب جيد ويستطيع قيادة الفريق الأبيض للمنافسة على البطولات فى الموسم المقبل، لذا عاد إلا دائرة الترشيحات لقيادة الفريق الأبيض.

بيتوركا خرج من حسابات الزمالك فى المفاوضات الأولى التى تمت فى القاهرة، بعد حضوره فى زيارة سريعة، لعدة أسباب ما بين التفاصيل المادية أو الأمور الخاصة بالمعاونين، إلا أن اعتذار البلجيكى فرانكى فيراكوترين عن قيادة الفريق الأبيض جعل المجلس يضم بيتوركا لدائرة الاختيارات مجددا لـ3 أسباب.

مجلس الزمالك جاءت رؤيته لعودة بيتوركا لدائرة الترشيحات للأسباب التالية إنه بإجماع المجلس وعلى رأسهم مرتضى منصور رئيس النادى متحفز للمدرب الرومانى فى تحقيق نجاحات مع الفريق حال توليه المهمة والأمر الآخر يتمثل فى وجود مرونة من جانبه فى التفاوض حول المقابل المادى وعدد المعاونين، حيث كان قد طلب ضم 8 مساعدين ضمن جهازه الفنى المعاون الذى سيصل رواتبهم بالكامل لما يفوق مليونى دولار سنويا وهو المبلغ الذى رفضه الزمالك جملة وتفصيلا ليتم مطالبة الخواجة بتخفيض طلباته لتتناسب مع ظروف النادى وكان هناك مرونة حول التفاوض.

جاء السبب الثالث أنه فى حالة استقرار المجلس على تنصيب المدرب الرومانى فإن المفاوضات لن تأخذ معه وقت طويلا وسيتمكن من التواجد مع الفريق قبل انطلاق الدورى الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة