ناينجولان: أشعر بالإحباط من بلجيكا ولن أعتزل اللعب الدولى

السبت، 26 أغسطس 2017 01:49 م
ناينجولان: أشعر بالإحباط من بلجيكا ولن أعتزل اللعب الدولى ناينجولان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى راجا ناينجولان، نجم روما والمنتخب البلجيكى، اعتزاله اللعب الدولى، من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى  "تويتر".

ونشر نجم نادى روما الإيطالى تغريدة عبر صفحته بموقع تويتر، قائلا، "لو أنّ هناك شيئا رسميا ستعرفونه منى مباشرة، أردت فقط التعبير عن شعورى بالإحباط ولم أعلن شيئًا آخر".

تغريدة ناينجولان
تغريدة ناينجولان

وكانت شائعات اعتزال ناينجولان انتشرت أمس، الجمعة، بعد إعلان مدرب المنتخب البلجيكى استبعاده من قائمة المنتخب بداعى أنه بعيد عن مستواه فى الفترة الأخيرة.

وجاءت تلك الشائعات بناءً على حديث نجم روما عقب استبعاده من المنتخب، وقال التصريحات التالية وتم فهمها على أنه سيعتزل اللعب الدولى، "مدرب المنتخب روبرتو مارتينيز، اتصل بي قبل إعلان قائمة المنتخب بساعة كاملة، وأخبرني بأنَّني لم أكن منتبهًا بصورة كاملة بآخر مباراة لعبتها مع المنتخب في يونيو الماضى، واندهشت من هذا الأمر كثيرًا".

وأضاف ناينجولان، "البعض يقول إنَّنى تأخرت عن التدريبات بعد مباراة أستونيا، لكن التأخير كان 37 ثانية فقط، لا أظن أنّ هذا سببًا منطقيًا لإبعادى عن المنتخب، سئمت هذا الأمر كثيرًا، وبعد تحدثى مع مارتينيز لم أجد كلامًا مقنعًا".

وتابع نجم روما، "صراحة سئمت الأمر، حينما ألعب أقدم مباريات جيدة، كما أنَّنى أظهر بصورة مميزة مع روما، وهو أحد الفرق البارزة بأوروبا، لكنَّ هذا الأمر غير مقبول، لذلك فلن ألعب مجددًا لصالح الشياطين الحمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة