بدء التصويت فى عمومية الأهلى بالجزيرة لليوم الثانى

السبت، 26 أغسطس 2017 09:28 ص
بدء التصويت فى عمومية الأهلى بالجزيرة لليوم الثانى عمومية الأهلى
كتب ــ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منحت اللجنة المشرفة علي عمومية الأهلي إشارة الانطلاق لبدء عملية التصويت في اليوم الثاني لعمومية النادي المقامة في فرع الجزيرة، والخاصة بالموافقة أو رفض لائحة النادي الجديدة.
 
وقام القضاة المشرفون علي عمومية الأهلي بنزع الشمع من علي صناديق الاقتراع، تمهيدا لبدء فعاليات اليوم الثاني من عمومية القلعة الحمراء، واستأجر مسئولو الاهلي جراج الأوبرا بالكامل لأعضائه علي مدار اقامة الجمعية العمومية اليوم بفرع الجزيرة.

ومن المقرر أن يواصل أعضاء الجمعية العمومية للأهلى اليوم السبت التصويت على لائحة النادى، خلال اجتماع الجمعية الثانى المقرر إقامته بفرع النادى بالجزيرة ، وذلك بعد انتهاء فعاليات اليوم الأول أمس الجمعة، والتى أقيمت بفرع بمدينة نصر.

وشهد اليوم الأول إقبالا كثيفا من أعضاء الجمعية العمومية للأهلى على المشاركة فى عملية التصويت، فى الوقت الذى منح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة الأول اللاعبين حرية التصويت فى عمومية النادى.

وأكد لاعبو الأهلى الحاصلون على عضويته، أن عبد الحفيظ لم يطالبهم بالامتناع عن التصويت، خاصة أن الجمعية الحالية خاصة بتمرير لائحة النادى، وليس لها أى علاقة بالانتخابات، وهى الحالة التى يتم منع اللاعبين فيها من المشاركة فى الجمعية.

 

تواجد كثيف فى عمومية الاهلى
تواجد كثيف فى عمومية الأهلى

 

جانب من فعاليات التصويت
جانب من فعاليات التصويت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة