بالفيديو.. روما يخسر لأول مرة فى الكالتشيو بعد رحيل صلاح أمام إنتر ميلان

السبت، 26 أغسطس 2017 10:59 م
بالفيديو.. روما يخسر لأول مرة فى الكالتشيو بعد رحيل صلاح أمام إنتر ميلان ماورو إيكاردى نجم إنتر ميلان بحتفل بأحد هدفيه
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على مضيفه روما، وحقق فوزاً مثيراً للغاية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما كان روما هو البادئ بالتسجيل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولمبيكو روما"، فى قمة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي. 
 
تقدم روما أولا عن طريق إدين دجيكو فى الدقيقة 15 من عمر المباراة، ليرفع رصيده إلى 17 هدفا فى آخر 19 مباراة مع روما بالكالتشيو. 
 
وفى الشوط الثانى قلب إنتر ميلان الأوضاع رأسا على عقب، وسجل ثلاثة أهداف متتالية، عن طريق النجم ماورو إيكاردى (هدفين) فى الدقيقتين 67 و77، وماتياس فيتسينو فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.
 
 
الفوز يعد هو الأول للمدير الفنى لإنتر ميلان لوتشيانو سباليتى على فريقه السابق روما، والذى رحل عنه بعد قيادته للمركز الثانى فى الموسم الماضى، حيث تعد هذه هى أول مواجهة تجمع بين الفريقين.
 
ويعد الفوز هو الأول أيضاً للنيراتزورى على روما فى ملعبه "أولمبيكو"، منذ أكتوبر من عام 2008، عندما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
 
خسارة روما أيضاً تعتبر هى الأولى لفريق العاصمة فى الدوري الإيطالي بعد رحيل النجم المصرى محمد صلاح عن صفوفه، وانتقاله إلى ليفربول الإنجليزى. 
 
 
بهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده إلى 6 نقاط، ليتقاسم الصدارة مع يوفنتوس، بينما توقف رصيد روما عند 3 نقاط، فى المركز الثامن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة