مخرج "بيكيا": نواصل ترشيح الفنانين المشاركين للتصوير بعد العيد

الجمعة، 25 أغسطس 2017 07:00 ص
مخرج "بيكيا": نواصل ترشيح الفنانين المشاركين للتصوير بعد العيد محمد حمدى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج محمد حمدى لـ"اليوم السابع"، إنه يعقد جلسات عمل يومية مع المنتج أحمد السبكى، والمؤلف محمد سمير مبروك، للوقوف على التفاصيل النهائية الخاصة بفيلم "بيكيا"، للنجم محمد رجب، وترشيح الفنانين المشاركين، بحيث يبدأ التصوير بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة.

وأضاف حمدى، أن هناك بالفعل ترشيحات كثيرة لأسماء فنانين وفنانات، ولكن ما زالت فى إطار المفاوضات، على أن يتم الإستقرار عليها بشكل نهائى خلال أيام قليلة.

وكان المؤلف محمد سمير مبروك، قد تعاقد أمس الثلاثاء قبل الماضى مع المنتج أحمد السبكي على فيلم "بيكيا"، يتولى بطولته النجم محمد رجب، والمتعاقد بالفعل مع السبكى منذ عدة أسابيع، كما تعاقد المنتج مع المخرج محمد حمدى ليتولى مهمة إخراجه.

ويعد هذا الفيلم عودة للتعاون مجددًا بين رباعى فيلم "سالم أبو أخته"، للنجم محمد رجب، الذى حقق نجاحا جماهيريا عريض، حيث تولى كتابته أيضًا محمد سمير مبروك، وأنتجه أحمد السبكى، وأخرجه محمد حمدى، وشارك فى بطولته حورية فرغلى ومحمد الشقنقيرى وريم البارودى وهشام إسماعيل وعمرو صحصاح وشيما الحاج ومنى ممدوح.

ومن المقرر بدء التحضيرات الفعلية لفيلم "بيكيا"، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا لبدء تصويره، للمشاركة به فى موسم منتصف العام السينمائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة