قناع العسل والشاى الأخضر للعناية ببشرتك فى المنزل

الجمعة، 25 أغسطس 2017 02:00 م
قناع العسل والشاى الأخضر للعناية ببشرتك فى المنزل بشرة صحية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد فتاة لا تبحث عن الوسائل التى تمنحها عناية فائقة ببشرتها، فالبشرة الصحية تمنح صاحبتها جمالا طبيعيا وإشراقة غير مصطنعة، لذلك تحاول الفتيات المحافظة على جمالهن باستخدام مستحضرات التجميل التى تخفى عيوب البشرة بصورة مؤقتة.

وبالرغم من الميزانية الكبيرة التى تخصصها الفتيات لشراء مستحضرات التجميل والذهاب لمراكز التجميل بشكل مستمر، إلا أن هذه المستحضرات لا تمنحها العناية المطلوبة لكنها تؤثر على صحة البشرة لما بها من مواد كيميائية، وبعد ارتفاع أسعار أدوات المكياج والعناية بالبشرة لجأت كثير من الفتيات لاستخدام الوصفات الطبيعية التى تعتمد على الأعشاب والزيوت الطبيعية وتمنحها نتائج فعالة فى وقت قصير.

وفى تقرير لموقع "diyhealthremedy" ذكر خلاله مجموعة من أبرز الوصفات الطبيعية التى يمكنك تحضيرها فى منزلك بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى مركز التجميل.

ماسك الشاى الأخضر
ماسك الشاى الأخضر

ومن أبرز الوصفات الطبيعية التى يمكنك تنفيذها فى منزلك بسهولة ماسك "الشاى الأخضر والعسل"، وإليكِ طريقة تحضيره:

أولًا المكونات:

  • أوراق الشاى الأخضر
  • عسل أبيض

ثانيًا طريقة التحضير:

قومى بطحن أوراق الشاى الأخضر حتى تصبح مثل البودرة، ثم أضيفى لها العسل الأبيض وقومى بخلطهم جيدًا حتى تحصلين على قوام متجانس، كما يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من الزبادى إن كنتِ ترغبين فى ذلك، ضعى الخليط على بشرتك وانتظرى لمدة 20 دقيقة، بعدها قومى بغسل وجهك بالماء البارد حتى تحصلين على نتيجة فعالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة