طارق عامر أفضل محافظ للبنك المركزى لعام 2017 بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الجمعة، 25 أغسطس 2017 04:37 م
طارق عامر أفضل محافظ للبنك المركزى لعام 2017 بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا طارق عامر
كتب: أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت صحيفة جلوبل ماركتس، الصادره عن الاجتماع السنوي للبنك الدولي وصندوق النقد الدولى، عن منح محافظ البنك المركزي طارق عامر لقب أفضل محافظ لعام 2017 فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريفيا. 
 
 وقال رئيس تحرير الصحيفة في توبي فيلدز فى خطاب رسمى تلقى البنك المركزى نسخة منه "إن سياسات البنك المركزى المصرى كان لها الفضل فى وضع الاقتصاد المصرى على الطريق الصحيح. 
 
وأضاف "نرى أن البنك المركزي المصري هو مهندس برنامج صندوق النقد الدولي للإصلاح الاقتصادي في مصر كما أنكم كنتم القوي الفاعلة وراء إصلاح سعر الصرف كمل لعبت دورا محوريا فى وضع الاقتصاد المصرى على مسار مستدام وإعادة الثقة للمستثمرين العالميين." 
 
وأضاف أن التحسن الكبير فى الاقتصاد المصرى كان بسبب التزام البنك المركزى بالسياسة النقدية والقيام بالاتصالات التسويقية فى الوقت المناسب والتنظيم الحكيم. 
 
هذا وسيتسلم طارق عامر الجائزة يوم السبت 14 أكتوبر فى احتفالية تقام فى العاصمة الأمريكية واشنطن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael

الحمد لله، نحن علي الطريق الصحيح

المهندس الفعلي هو الرئيس السيسي، ربنا يقويه و ينصره و يسدد خطاه

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

البنك الدولي و خريج التكتك

لكل مؤيدين خريج التكتك ، ، اوعوا تزعلوا أنتم صح والبنك الدولي غلط وفهمه علي قده، ، إيه اللي جاب البنك الدولي لخريج تكتك بجلالة قدره ، ،(أكبر رد علي الكفتجيه اللي قالوا طارق عامر أسوأ محافظ بنك مركزي في تاريخ مصر.)

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

كل التقدير للبنك الدولي وصندوق النقد الدولى.... ولكن

بالتأكيد ...خبراء البنك الدولي وصندوق النقد الدولى هم الاقدر علي التقييم الفني والمهني الحقيقي والدقيق.... ذلك من وجهه نظرهم الاكاديميه، والتي ربما لا يستوعبها المواطن العادي...... ولكن عند عرض الموضوع علي المواطن المصري لابد ان يصاحب بتقرير مبسط يشمل الخطه الماليه للسيد محافظ البنك، والهدف المنشود منها لمصلحه المواطن المصري، وما الذي تحقق منها بالفعل، وماالذي ينتظره المواطن من هذه السياسه الماليه من استعاده العمله المصريه قيمتها وما يترتب علي ذلك من انخفاض في الاسعار ورخاء يلمسه المواطن العادي

عدد الردود 0

بواسطة:

Al-Awadi

الحمد لله - يمكن تكون دية نهاية السبع سنين العجاف .

رغم كل الظروف التى نعانى منها ولكن الحمد لله على كل حال - بالنظر إلى ما فات - الحمد لله - كل المؤشرات بتقول إن إحنا على الطريق السليم .

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

طارق عامر يستاهل كل احترام و تقدير

ناس كثيرة راهنت عليه و انا اولهم البنك المركزى كان محتاج حد زي طارق عامر لأنه صبور و ذكى الف مبروك و ان شاءالله الي جاي احسن . الفرحة حلوة برضه و الله يحفظ مصر و سيادة الرئيس المحترم الصبور عبد الفتاح السيسى و جيش مصر و شعب مصر مع حفظ الألقاب

عدد الردود 0

بواسطة:

رجل أعمال سابق

ربنا يقويكم

من خمس شهور قفلت محل الملابس بتاعي ومشيت العمال وأعطيت كل واحد منهم مكافأة نهاية الخدمة شهرين مرتب وسددت فواتير الكهرباء المتأخرة علية كلها وكنت مقسطها وكان علية شهرين إيجار للمحل دفعتهم وإشتريت شهادات أم 20% فوائد في الأول ضميرى أنبني علي ذنب العمال لكن قلت مش هقدر استحمل الخسائر بسبب حالة الركود اللي دمرتني رغم إني خفضت هامش الربح بتاعي تدريجي من 45% إلي 10% عشان نلاقي حد يشترى وأسدد اللي علية لكن دلوقتي والحمدلله فلوسي بتجيب لي 20% وأنا نايم مرتاح البال في بيتنا ولسه جاية من المصيف مارينا كان المصيف إسبوعين عسل والضغط والسكر عندي أصبح مظبوط وتمام التمام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة