بالفيديو والصور.. الإقبال مستمر على عمومية الزمالك مع إمكانية مد التسجيل ساعتين إضافيتين.. 40 لجنة لاستقبال المصوتين.. مرتضى منصور للأعضاء: لائحتنا تمنحكم سلطات.. و8 آلاف عدد الحاضرين حتى الآن

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:54 م
بالفيديو والصور.. الإقبال مستمر على عمومية الزمالك مع إمكانية مد التسجيل ساعتين إضافيتين.. 40 لجنة لاستقبال المصوتين.. مرتضى منصور للأعضاء: لائحتنا تمنحكم سلطات.. و8 آلاف عدد الحاضرين حتى الآن عمومية نادى الزمالك
كتب أحمد طارق - سامح سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال إقبال أعضاء نادى الزمالك للتصويت على اللائحة الخاصة بالنادى فى الجمعية العمومية، التى تعقد بالنادى وتستمر حتى السابعة من مساء اليوم، مع إمكانية مد توقيت التسجيل ساعتين حسبما أعلن أحمد زكى مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ويحق لأعضاء الأبيض الموافقة أو الرفض على لائحة النادى.

ويستمر التوقيع فى كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور حتى التاسعة مساء اليوم، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10000 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.

كان مجلس إدارة نادى الزمالك انتهى من إعداد لائحته واعتمدها مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير، قبل أن يتم عرضها على الجمعية العمومية اليوم للتصويت عليها، وفى حال عدم اكتمال النصاب القانونى، سيتم اللجوء للائحة الاسترشادية فى الانتخابات المقبلة.

هانى زادة

40 لجنة لاستقبال الأعضاء

خصص نادى الزمالك 40 لجنة لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية الراغبين فى التصويت على اللائحة الجديدة، لتسهيل الأمور على الأعضاء بزيادة عدد اللجان، بعدما تخطى عدد الأعضاء الذين يحق لهم الحضور 68 ألف عضو، وبالتالى زيادة عدد اللجان لمنع الزحام أثناء التصويت على اللائحة.

رئيس محكمة جنايات الجيزة يشرف على التصويت

تواجد المستشار مصطفى أبو طالب، رئيس محكمة جنايات الجيزة، فى الجمعية العمومية لنادى الزمالك، للإشراف على التصويت على اللائحة الجديدة، قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومى 23 و24 نوفمبر المقبل.

مرتضى منصور لأعضاء الزمالك: لائحتنا تمنحكم سلطات

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن اللائحة التى أعدها مجلس الإدارة تمنح سلطات لأعضاء الجمعية العمومية، مستعرضا بعض بنود اللائحة فى حديثه مع الأعضاء.

وأضاف مرتضى منصور، أن اللائحة التى أعدها مجلس إدارة الزمالك أشادت بها اللجنة الأولمبية، مطالبا الأعضاء بالتصويت على اللائحة.

يذكر أن مرتضى منصور تواجد فى المبنى الاجتماعي الجديد لمتابعة سير الجمعية العمومية الخاصة بالتصويت على اللائحة.

واختتم رئيس الأبيض بأنه لم يتوقع هذا الإقبال الكبير قبل صلاة الجمعة، عادة يكون الإقبال بعد الصلاة وعدد الحاضرين سيتخطى العدد القانوني المقدر بـ ١٠٠٠٠ عضو.

توقف عملية التصويت لأداء صلاة الجمعة

أكد أحمد زكى مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إيقاف التسجيل والتصويت فى عمومية نادى الزمالك لاعتماد اللائحة الجديدة لمدة ساعة لإقامة صلاة الجمعة.

وبدأت عملية التصويت على اللائحة الجديدة لنادى الزمالك فى الجمعية العمومية عقب الانتهاء من صلاة الجمعة.

وتواجد مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق فى مقر النادى للإدلاء بصوته، كما حضر عمر هريدى المرشح المحتمل فى الانتخابات المقبلة، كما أدلى حازم ياسين، أمين صندوق مجلس إدارة نادي الزمالك ، بصوته فى الجمعية العمومية.

طارق يحيى يدلى بصوته

مرتضى يطلب تعليق خطاب شكر الأولمبية أمام الأعضاء

وطالب مرتضى منصور رئيس الزمالك، بتعليق خطاب الشكر الذى أرسلته اللجنة الأولمبية للنادى أمام الأعضاء خلال عملية تصويتهم على اللائحة الجديدة، فى الجمعية العمومية وشدد خلال حديثه لأعضاء الزمالك، أن النادى الأبيض هو النادى الوحيد الذى تلقى خطاب شكر من الأولمبية على لائحته.

 

8 آلاف عدد الحاضرين فى عمومية الزمالك حتى الآن
 

أكد أحمد زكى مدير الشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة، أن عدد الحاضرين لعمومية الزمالك الخاصة بالتصويت على اللائحة وصل لـ 8 آلاف حتى الآن. 
 
وأضاف أن غلق باب التسجيل والتصويت فى السابعة مساءً حتى الآن، موضحا أن مده لساعتين سيحدده المستشار مصطفى أبو طالب المشرف على الجمعية العمومية. 
 
وأوضح أن هناك إمكانية لمد باب التسجيل والتصويت لوجود إقبال متزايد من الأعضاء فى الوقت الحالى

مرتضى منصور 

إطلاق الزغاريد من العضوات

شهدت الجمعية العمومية لنادى الزمالك إطلاق بعض العضوات الزغاريد احتفالا بالأجواء داخل مقر القلعة البيضاء، لإقامة الانتخابات المقبلة يومى 23 و24 نوفمبر المقبل.

 

الزمالك يغلق حمامات السباحة بسبب العمومية

قرر مرتضي منصور، إغلاق حمامات السباحة بالنادى أمام الأعضاء، خاصة أن أمن الزمالك منشغل بتأمين الجمعية العمومية.

واستعرض مجلس إدارة الزمالك، فيديو تطوير المنشآت عبر شاشات العرض في النادي، خلال التصويت على اللائحة الجديدة ، وجاء التصويت حضورياً فى بطاقة إبداء الرأى فى صناديق شفافة، وهو ما نفذه نادى الزمالك. 

لا غرامة للغائبين

ولن يتعرض أعضاء الزمالك لغرامات حال عدم حضور الجمعية العمومية لاعتماد اللائحة الجديدة، وفقا لتأكيدات أحمد زكي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، الذى أكد أن اللائحه لا تنص على تغريم الأعضاء غير الحاضرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة