فى ختام بطولة العالم تحت 23 سنة.. فراعنة الطائرة أمام تحقيق إنجاز تاريخى أمام اليابان.. خطة ميراندا "كلمة السر".. وصراع بين روسيا والأرجنتين على اللقب.. وكوبا تحصد البرونزية..وإيهاب توفيق يحيى حفل الختام

الجمعة، 25 أغسطس 2017 01:00 م
فى ختام بطولة العالم تحت 23 سنة.. فراعنة الطائرة أمام تحقيق إنجاز تاريخى أمام اليابان.. خطة ميراندا "كلمة السر".. وصراع بين روسيا والأرجنتين على اللقب.. وكوبا تحصد البرونزية..وإيهاب توفيق يحيى حفل الختام منتخب الطائرة تحت 23 سنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب فراعنة الكرة الطائرة تحت 23 سنة بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا إلى تحقيق إنجاز للكرة الطائرة المصرية عبر بوابة الحصول على المركز الخامس فى بطولة العالم التى تستضيفها مصر وتختتم اليوم باستاد القاهرة بالفوز على اليابان فى اللقاء الذى سيجمعهما فى الثالثة عصر اليوم لتحديد المركزين الخامس والسادس.

منتخب الطائرة تحت 23 سنة
منتخب الطائرة تحت 23 سنة

 

إسعاد الجماهير هدف فراعنة الطائرة فى ختام مشوار بطولة العالم

يخوض لاعبو منتخب فراعنة الكرة الطائرة اللقاء بحماس ختام المشوار بإسعاد الجماهير المصرية التى حرصت على مؤازرة منتخبنا الوطنى خلال البطولة وكان لها كلمة السر العليا فى وصول الفريق إلى هذا الإنجاز غير متوقع.

 

ميراندا "العقل المدبر" لفراعنة الطائرة

فيما أرجع لاعبو منتخب الطائرة تحت 23 سنة قوة الأداء اللذين ظهروا عليه إلى المدير الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا الذى أثبت أنه مدربا عبقريا، حيث أن لاعب المنتخب أحمد ضياء أوضح أن ميراندا لديه خطط مرنة من أجل الوصول إلى هدف الفوز فى المباريات فضلا عن أنه لديه سرعة بديهة فى تغيير الخطة وفقا لنقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس.

 

ماركوس ميراند

ماركوس ميراند

 

وكان منتخب شباب فراعنة الطائرة حقق الفوز فى أولى لقاءات البطولة يوم الجمعة على اليابان بنتيجة 4 /3، ثم تلقوا الخسارة أمام كوبا فى ثانى أيام البطولة بنتيجة 4 /2، قبل أن يخسر أمام البرازيل 4/1، ثم يحقق الفوز على المكسيك بنفس النتيجة.

 

وكان منتخب شباب فراعنة الطائرة حقق الفوز فى أولى لقاءات البطولة يوم الجمعة على اليابان بنتيجة 4/3، ثم تلقوا الخسارة أمام كوبا فى ثانى أيام البطولة بنتيجة 4 /2، قبل أن يخسر أمام البرازيل ٤/١، ثم يحقق الفوز على المكسيك بنفس النتيجة  قبل أن يحقق فوزا غاليا على بولندا بنتيجة 4 /1 فى ختام الدور الأول لينافس على المراكز من الخامس إلى الثامن ، قبل أن يهزم الصين فى أولى مبارايت تحديد المراكز.

كوبا تحصد برونزية بطولة العالم للطائرة

وحقق المنتخب الكوبى مفاجأة الفوز على نظيره البرازيلى بنتيجة 4 / 1 ليحصد برونزية البطولة فى اللقاء الذى جمعهما فى العاشرة صباح اليوم الجمعة ، بينما إحتل المنتخب الإيرانى المركز السابع بالفوز على الصين صاحب المركز الثامن  بنفس النتيجة .

جانب من لقاء كوبا و البرازيل
جانب من لقاء كوبا و البرازيل

 

صراع روسى أرجنتينى على ذهبية بطولة العالم للطائرة

كما يشهد لقاء تحديد البطل منافسة شرسة بين روسيا و  الأرجنتين  فى السادسة مساء ، حيث سيدير المباراة تحكيميا  التونسى توفيق بوديه حكما أول، ومعه المصرى وائل قنديل حكما ثانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة