بالصور.. 8 آلاف و550 عضو يسجلون حضورهم فى اليوم الأول لعمومية الأهلى.. مجلس طاهر يصر على إقامة اليوم الثانى.. منح اللاعبين حرية التصويت.. ولجنة خاصة للمنتقبات والداخلية تؤمن الأعضاء

الجمعة، 25 أغسطس 2017 08:10 م
بالصور.. 8 آلاف و550 عضو يسجلون حضورهم فى اليوم الأول لعمومية الأهلى.. مجلس طاهر يصر على إقامة اليوم الثانى.. منح اللاعبين حرية التصويت.. ولجنة خاصة للمنتقبات والداخلية تؤمن الأعضاء عمومية الأهلى
كتب محمد عراقى - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق فى تمام السابعة مساء باب التصويت فى عمومية الأهلى التى أقيمت على مدار اليوم الجمعة، بمقر النادى فى مدينة نصر، على أن تستكمل غدا السبت أعمال الجمعية العمومية بمقر الجزيرة، إذ يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى السابعة من مساء نفس اليوم.

وسجل 8 آلاف و550 عضو حضورهم فى اليوم الأول لعمومية الأهلى، وتكتمل عمومية النادى بحضور 12 ألفا و500 عضو من أجل إقرار لائحة النظام الأساسى الجديدة.

وأكد مسئولو الأهلى أنه لا صحة لما أشيع عن إلغاء اليوم الثانى للجمعية العمومية الخاصة بالنادى، وأن أعضاء الأهلى هم وحدهم الذين يملكون حق تقرير مصيرهم واعتماد لائحتهم، مؤكدين أن النادى اقترب من اعتماد لائحته حال الوصول للعدد المحدد غدًا.

تشميع صناديق الاقتراع

وشمعت اللجنة القضائية المكلفة بالإشراف على عملية التصويت فى عمومية الأهلى، الصناديق والمظاريف عقب غلق باب التصويت قبل استكمالها غدا السبت.

تخصيص لجنه للمنتقبات

خصصت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية الخاصة بالنادى الأهلى لجنة خاصة للسيدات المنتقبات، للتأكد من هويتهن قبل التصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى.

منح اللاعبين حرية التصويت

منح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، لاعبى الفريق حرية التصويت فى عمومية النادى الخاصة باللائحة، وأكد لاعبو النادى الحاصلون على عضوية النادى لليوم السابع، أن عبد الحفيظ لم يطالبهم بالامتناع عن التصويت، خاصة أن الجمعية الحالية خاصة بتمرير لائحة النادى، وليس لها أى علاقة بالانتخابات، وهى الحالة التى يتم منع اللاعبين فيها من المشاركة فى الجمعية، إذ يملك عدد كبير من لاعبى الأهلى عضوية القلعة الحمراء، أبرزهم عماد متعب ووليد سليمان وشريف إكرامى وأحمد عادل ومؤمن زكريا وحسام عاشور.

ظهور زاهر وأبو زيد والشامى

أدلى سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق بصوته على اللائحة الداخلية للنادى، كما حضر طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق للإدلاء بصوته هو الآخر والمساهمة فى إنجاح عمومية القلعة الحمراء لاعتماد اللائحة الداخلية للنادى، وكذلك محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق.

الداخلية تؤمن نقل الأعضاء

أمن مسئولو وزارة الداخلية الأتوبيسات الخاصة بنقل أعضاء الأهلى من فرع الجزيرة لمدينة نصر بـ 20 سيارة أمن مركزى، ويتبع كل أتوبيس يغادر مقر النادى سيارة لتأمينه وفقا لتعليمات الأمن، فيما يحتاج الأهلى لحضور 12.500 عضو خلال اليومين بفرعى مدينة نصر اليوم وغدا من أجل التصويت على لائحته الخاصة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة