ليفربول يواجه ليستر ووست بروميتش مع مانشستر سيتى فى كأس الرابطة الإنجليزية

الخميس، 24 أغسطس 2017 09:19 ص
ليفربول يواجه ليستر ووست بروميتش مع مانشستر سيتى فى كأس الرابطة الإنجليزية المحترفون المصريون فى الدورى الإنجليزى الممتاز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقعت قرعة الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى مواجهة نارية أمام ليستر سيتى.

وأقيمت قرعة الدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم بالعاصمة الصينية "بكين"، علماً بأن ليفربول سبق وتوج باللقب فى ثمانية مناسبات، بينما حصل ليستر سيتى على كأس البطولة "3 مرات".

فى ذات الصدد، أوقعت القرعة فريق وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى فى مواجهة مانشستر سيتى، بينما يلعب أرسنال الذى يضم بين صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر أمام دونكاستر.

ويحل ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، ضيفاً على بريستول سيتى، بينما يستضيف أستون فيلا الذى يلعب ضمن صفوفه أحمد المحمدى الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى نظيره ميدلسبره.

وسيبدأ مانشستر يونايتد، الفائز باللقب في العام الماضي على حساب ساوثهامبتون، مشوار الدفاع عن لقبه ضد بورتون ألبيون المنافس فى الدرجة الثانية، بينما سينتظر توتنهام الفائز من مواجهة ديربي كاونتي وبارنسلي في الدور الثاني.

كما سيلعب وولفرهامبتون ضد بريستول روفرز، الذي يلعب بالدرجة الثالثة، ووستهام يونايتد مع بولتون، وتشيلسى مع نوتنجهام فورست، وبورنموث أمام برايتون آند هوف ألبيون، كما سيستضيف كريستال بالاس منافسه هيديرسفيلد تاون.

جدير بالذكر أن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة ستنطلق يوم 18 سبتمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة