شركات الإنتاج تتصارع على توقيع تامر حسنى لفيلمه الجديد.. ونجم الجيل يعلق

الخميس، 24 أغسطس 2017 02:00 م
شركات الإنتاج تتصارع على توقيع تامر حسنى لفيلمه الجديد.. ونجم الجيل يعلق  تامر حسنى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد نجاح فيلمه الأخير "تصبح على خير" وتحقيقه المركز الأول عربياً فى سابقة رقمية كبيرة، إذ بلغ إيراده فى سينمات الوطن العربى نحو 6 ملايين دولار، وفى السينمات المصرية 26 مليون جنيه، تتصارع حاليا شركات الانتاج السينمائى للحصول على توقيع النجم تامر حسنى لإنتاج فيلمه الجديد، ما جعلهم يرفعون من قيمة أجره على شكل مزاد للإمضاء معهم.
 
وعلّق النجم العالمى تامر حسنى لـ "اليوم السابع"، على هذا الأمر قائلا :"كل التقدير والاحترام لجميع المنتجين وتقديرهم لى، ولكنى لست من هواة سماع جملة هديك اللى تحلم بيه، ولكن أحب جملة هعملك الفيلم اللى بتحلم بيه"، مؤكد أنه لا يصارع من أجل الرقم بل يصارع من أجل القيمة.
 
ويعد نجم الجيل تامر حسنى، من النجوم الذين يمثلون شعبية كبيرة، حيث ذكر المنتج الراحل محمد حسن رمزى، أن تامر حسنى صاحب أعلى رقم بيع لنجوم السينما المصرية، كما يعد الأعلى أجرا فى مصر بين النجوم.
 
كان النجم العالمى تامر حسنى، قد حقق إنجازا غير مسبوق، بوضع بصمة يده وقدمه فى قالب إسمنتى، كأول فنان عربى فى التاريخ على المسرح الصينى بهوليوود، مع ألمع نجوم العالم وأساطير هوليوود أمثال مايكل جاكسون ومارلين مونرو وآل باتشينو وبراد بيت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة