"دعم مصر": نادى هليوبليس لم يرفض لائحة الحكومة.. وما حدث انتصار للبرلمان

الخميس، 24 أغسطس 2017 11:36 ص
"دعم مصر": نادى هليوبليس لم يرفض لائحة الحكومة.. وما حدث انتصار للبرلمان النائب صلاح حسب الله المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب والمتحدث باسم ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، إن الجمعية العمومية لنادى هليوبوليس لم ترفض اللائحة الاسترشادية الجديدة للأندية، التى وضعها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لأنها لم تُعرض على الجمعية العمومية بالأساس، كون الجمعية العمومية وافقت بشكل مباشر على اللائحة التى أعدها مجلس إدارة النادى بموافقة 17273 عضوا من أصل 17329 حضروا الجمعية، على استمرار العمل بلائحة النادى.

وأبدى "حسب الله"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، سعادته بموافقة النادى على لائحة مجلس إدارته، مؤكدا أن هذه الخطوة تعد إثباتا لنجاح مجلس النواب وقانون الرياضة الجديد، الذى أعطى الجمعيات العمومية الحق فى الموافقة على لائحة النادى، متابعا: "البعض وقتها لام المجلس، وقال إن الجمعيات العمومية مش هتقدر تجتمع".

ووصف المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر، ما قاله البعض عن أن ما حدث فى الجمعية العمومية لنادى هليوبوليس فشل لقانون الرياضة الجديد بالمغالطات، متابعا: "دى ناس بتفصل الموضوعات على حسب هواها".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة