مدير أمن قنا: فصل خفير شرطة لتورطه فى هروب سجناء مركز الوقف

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 12:01 ص
مدير أمن قنا: فصل خفير شرطة لتورطه فى هروب سجناء مركز الوقف اللواء علاء العياط مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، إن وزارة الداخلية قررت فصل خفير من قوة مركز شرطة الوقف، لتورطه فى واقعة هروب 5 متهمين من محبسهم بحجز المركز.

وأضاف مدير الأمن لـ"اليوم السابع"، إن الوزارة أصدرت قرار الفصل بناءً على ما أكدته تحقيقات النيابة والتحريات، التى أجراها رجال البحث وأكدت تورطه فى مساعدة المحتجزين للهروب من حجز مركز شرطة الوقف.

كان اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا الخميس الماضي، يفيد هروب 5 متهمين من حجز مركز شرطة الوقف، وهم "محمد.ح.م، وأبوالمجد.ح.م، وناجح.م.ع"، متهمين في قضية اختطاف وجميعهم مقيمين بقرية أبومناع بدائرة مركز دشنا، بالإضافة إلى "عبدالله.م.ع"، مقيم بقرية المراشدة، ومتهم في قضية مخدرات، و"إسماعيل.م.ا"، مقيم بناحية السنابسة، ومتهم فى قضية سرقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بشار ابوطالب ..نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الاحمر

فتح الطريق الصحراوى قنا الاقصر للسياحة

نطالب سيادة اللواء علاء العياط بفتح طريق قنا الاقصر الصحراوى لمرور الحافلات السياحية لرفع المعاناة عن المرشدين والسائقين والسائحين حيث يجبرنا الامن حاليا للمرور على الطريق الزراعى بطول ٦٠ كم نقطعها فى ساعتين وذلك لما على الطريق من مطبات صناعية تبلغ ١٧١مطب وكذلك الكثافة المرورية العالية من كل انواع المركبات بداية من الكارو وسكون لفتح الطريق الصحراوى مردوده على السياحة من زيادة اعداد السائحين وزيادة الدخل القومى ....وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة