كواليس اعتذار البلجيكى فرانكى عن قيادة الزمالك

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 06:53 م
كواليس اعتذار البلجيكى فرانكى عن قيادة الزمالك فرانكى وأحمد حسن
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذار البلجيكى فرانكى فيركاوترين عن قيادة نادي الزمالك، أثار القلق داخل القلعة البيضاء  وهو ما أرجعه مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض، إلى وجود بعض المخربين تحدثوا مع المدرب وأخطروه بأن هناك إرهابا فى مصر واضطهادا للمسيحيين وأهانوا سمعة مصر وذلك فى بيان رسمياً.

اتفق الزمالك مع فرانكى، على تقاضى 700 ألف دولار سنويا راتبا للخواجة و معاونيه بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين، ثم طالب المدرب من وكلاء أعماله الحديث مع مسئولى الزمالك لرفع المقابل المادى خاصة أنه قرر استقدام مساعديه الأساسيين وعلى رأسهم جلين دى بوك المدير الفنى لنادى موسكرون البلجيكى الذى كان يدرب تريزيجيه خلال فترة إعارته للأخير من أندرلخت.

وبالفعل وافق مسئولو الزمالك على طلب فرانكى وتم رفع المقابل المالى لـ750 ألف دولار سنوياً له ولمعاونيه، ومثلما أعلن الزمالك بدأ النادى الأبيض فى إجراءات قدومه للقاهرة لتسلم مهام عمله ليفوجئ المدرب البلجيكى باعتذار من مساعده جلين دى بوك عن القدوم معه للقاهرة وأوضح الوسطاء أن اعتذار المساعد لأسباب مادية.

وفوجئ وكلاء فرانكى باتصال منه يخطرهم فيه باعتذاره عن قيادة الفريق لينقلوا المشهد كاملاً لأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، بأن المدرب تلقى تحذيرات من خوض تجربة قيادة النادى الأبيض، واجتمع معهم أحمد مرتضى لبحث الحلول بعد نقل الصورة لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وبدأ النادى الأبيض فى التحرك للبحث عن مدير فنى جديد يتم التعاقد معه فى أسرع وقت ويكون لديه سيرة ذاتية قوية.

وكشف أحد وسطاء الصفقة، مفاجأة أن المدرب قد وافق على الاتفاق المادى قبل أن يعتذر فجأة ما جعلهم ينقلون أمر التحذيرات التى تلقاها لنادى الزمالك دون التطرق إلى أمر رفع المقابل المادى مجدداً خاصة أنه لم يتحدث فى هذا الشأن رغم أن مساعده دى بوك اعتذر لهذا السبب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed mahmoud

الراجل رفض يكون خيال مأته ..انا احترمت قراره ...ده فعلا مدرب محترم

لا ارهاب و لا اضطهاد مسيحيين ...ده كلام للاستهلاك المحلى الراجل عرف انه يا اما ييجى طربوش او يرحل

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

رجل وطني

والله لو كان الكابتن احمد حسن حذر الخواجه ليستحق تمثال من ذهب . . ففعلا يجب تحذير أي مدرب أجنبي من سخافات وهرتله السيد ابو جلامبو لإنه يسئ للدوله المصريه وإسألوا المسئولين بالسفاره البرتغاليه

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

أنت السبب الرئيسي وراء ذلك

أنت الإرهاب بتعاملك مع المدربين الأجانب اسئت لنادي الزمالك في النهاية ترسي علي إيهاب جلال

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد حميد

كنت عميد بالنسبه لي وأصبحت عسكري نفر

منك لله يا احمد حسن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نفد بجلده....

أكيد سأل اللى سبقوه وعرف أن حنفى ملوش أمان....

عدد الردود 0

بواسطة:

watany

أقوي من الإرهاب و أشد فتكا

لسانك يا مورتاضا أسوأ و أكثر إرهابا

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو محمود

السبب واضح ولا يحتاج الى اجتهاد لمعرفته

السبب وراء رفض المدرب وكذلك عزوف مدربيين آخرين عن القيادة الفنية للقلعة البيضاء هو السمعة السلبية التى ترسخت لدى المدربين الأجانب بشأن الاستقرار وارتباط بقاء المدرب من عدمة ليس بنتائج نهاية الموسم ، وإنما بالأداء ونتائج المباريات وخاصة مع الأهلى باﻹضافة الى تدخل رئيس النادى فى الأمور الفنية وإجتماعاتة المبالغ فيها مع الاعبين والادارة الفنية ، فلا شك أن تغيير النادى لعدد كبير من المديريين الفنيين فى فترة قياسية هو مؤشر لعدم وجود استقرار على الصعيد الفنى والإدارى ..بالإضافة الى أن نادى الزمالك هو أكثر نادى اشترى لاعبين فى الموسم السابق وأكثر نادى باع عؤلاء الاعبين وتم إعارتهظ منا يضع تساؤلات عن الإختيارات الفنية ومعايير هذة الإختيارات وبالتالى فإن رأيى المتواضع لابد لنادى الزمالك اذا اراد النجاح والحصول على البطولات من التعامل بحرفية وعدم التدخل فى اجنة شؤون الكرة والادارة الفنية على الاطلاق الا مع نهاية الموسم لتقييم آداء الفريق والحكم على المدرب وإعطاءة الفرصة الكافية مثلما تفعل الفرق الكبيرة فى العالم والمحترمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

الواقع

اي مدرب محترم يتعاقد علي الاقل لموسم واحد لكن يجي شهر وبعدين تقلة امشي ويكون موسم تعاقدات انتهي ويقعد في البيت مينفعش وطبعا سمعة الا سبب تاء مصطفي انتشرت في العالم بالإضافة علي الاحتجاز القسري والتوقيع علي أوراق لا يعلم المدرب بها .اشياء لا يصدقها عقل اعتقد حتي المدربين المحلين يرفضوا التعاقد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة