فريق كرة اليد بالأهلى يلتقى البنك الأهلى استعدادا لدورى المحترفين

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 12:58 م
فريق كرة اليد بالأهلى يلتقى البنك الأهلى استعدادا لدورى المحترفين فريق يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى السابعة مساء اليوم الأربعاء ، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره البنك الأهلى فى إطار استعداداته لدورى المحترفين المقرر أن ينطلق يوم 6 سبتمبر القادم .

فريق كرة اليد بالأهلى يلتقى الأوليمبى فى الثانية ظهرا

كما يلتقى ايضا فريق كرة اليد بالأهلى فى الثانية ظهر اليوم مع الأوليمبى ،  بعد أن خسر أمام سبورتنج أمس الثلاثاء بنتيجة 30 / 31 فى اللقاء الذى جمعهما على صالة سبورتنج .


يد الاهلى
يد الاهلى

 

الأهلى يبدأ لقاءات دورى محترفى كرة اليد بمواجهة بورسعيد

يبدأ فريق كرة اليد بالنادى الأهلى مواجهاته بدورى المحترفين المقرر انطلاقه يوم 6 سبتمبر المقبل، بملاقاة فريق بورسيعد فى الرابعة مساء على صالة هيئة قناة السويس.

 بينما يلتقى فريق كرة اليد بنادى الزمالك طلائع الجيش فى السادسة مساء على صالة عبد الرحمن فوزى بالقلعة البيضاء فى نفس اليوم.

 

 ويشهد الأسبوع الأول بدورى محترفى كرة اليد مواجهات قوية بخلاف الأهلى والزمالك، حيث يتقابل كل من بترول أسيوط مع هليوبوليس، والطيران مع سبورتنج، و6 أكتوبر مع البنك الأهلى، وسموحة مع الجزيرة، والأوليمبى مع الشمس.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

فيما تقام الجولة الثانية فى اليوم التالى الموافق 7 سبتمبر المقبل، بمواجهات بين كل من، الطيران مع البنك الأهلى، و6 أكتوبر مع سبورتنج، وسموحة مع الشمس، والأوليمبى مع الجزيرة، فيما تستكمل يوم الجمعة 8 سبتمبر بلقائى الزمالك مع هليوبوليس، وبترول أسيوط مع طلائع الجيش.

 

 يقام لقاء القمة الأول فى لموسم الجديد بين فريقى الأهلى والزمالك بدورى محترفى كرة اليد يوم 14 نوفمبر المقبل، فى إطار مباريات الجولة الثالثة عشر بالدورى على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

15  مارس إقامة القمة الثانية بدورى المحترفين لكرة اليد

فيما تقام القمة الثانية بين الأهلى والزملك فى دورى محترفى كرة اليد بالموسم الجديد 2017 / 2018 يوم 15 مارس القادم على نفس الصالة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة