نجم دورتموند الشاب يتفوق على كل نجوم بايرن بافتتاح الدورى الألمانى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 05:00 ص
نجم دورتموند الشاب يتفوق على كل نجوم بايرن بافتتاح الدورى الألمانى بوليسيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم كريستيان بوليسيتش، لاعب وسط بوروسيا دورتموند، مباراة رائعة فى افتتاحية الدورى الألمانى، واستطاع قيادة فريقه للفوز على فولفسبورج بثلاثة أهداف نظيفة بالرغم من غياب أهم لاعبى الفريق، واستطاع التفوق على روبرت ليفاندوفسكى وآرين روبن وكل نجوم بايرن ميونخ فى الجولة الأولى من المسابقة.

ووقع اختيار الموقع الرسمى للاتحاد الألمانى على بوليسيتش كأفضل لاعب فى الجولة الأولى، بعدما تألق مع دورتموند فى غياب عثمان دمبيلي وماركو ريوس، وسجل الهدف الأول وصنع الهدف الثالث بتمريرة رائعة للجابونى بيير إيمريك أوباميانج.

وكان لاعب الوسط البالغ من العمر 18 عاما بدأ موسمه فى مباراة السوبر الألمانى، التى استطاع أن يفتتح خلالها التهديف فى مرمى بايرن ميونخ بعد 11 دقيقة من انطلاق المباراة.

وقال بوليسيتش بعد المباراة: "هذا الفوز في اليوم الأول من الدوري الألماني هو بالطبع مهم جدا بالنسبة لنا، وقد لعبنا بشكل جيد جدا من البداية".

كما أن مدربه الجديد بيتر بوش قال عنه: "أنا راض حقا عن الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-0، إنها نتيجة رائعة وكان أداء الفريق جيدا جدا، لكن كريستيان بوليسيتش لا يزال صغيرا جدا، ولكنه كان جيدا حقا اليوم، وليس فقط بسبب هدفه، ولكن أداءه كان رائعا فى جميع أنحاء الملعب، وخلق الكثير من الهجمات الخطيرة ولعب بشكل جيد حقا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة