على جبر فى معسكر الزمالك للكشف الطبى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 02:45 م
على جبر فى معسكر الزمالك للكشف الطبى على جبر مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى الجهاز الطبى لنادى الزمالك بقيادة الدكتور طارق سليمان ، مدافع الفريق على جبر للحضور لمقر المعسكر المغلق المقام حاليا فى أحد فنادق منطقة التجمع الخامس، للخضوع للكشف الطبى بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى المقرر أن تخوض مباراتى أوغندا فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018 .

على جبر يخضع للكشف الطبى بالزمالك

وطلب الجهاز الطبي لفريق الزمالك من علي جبر الحضور لمعسكر الفريق للخضوع لفحوصات طبية جديدة لتحديد حجم اصابته بعد خروجه من معسكر المنتخب والعلاج اللازم له فى الفترة القادمة قبل العودة للملاعب .

إصابة على جبر
إصابة على جبر

 

على جبر مصاب بكدمة فى الركبة

وأجرى على جبر أشعة على الركبة خلال وجوده بمعسكر المنتخب الوطنى فى الساعات الماضية أثبتت صعوبة استمراره في معسكر الفراعنة بسبب تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال كرة مشتركة مع أحمد الشناوي حارس الزمالك و المنتخب فى تدريبات الفراعنة بالساعات الأخيرة .

على جبر يغيب عن مصر أمام أوغندا

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر استبعاد على جبر من معسكر مباراتى أوغندا بسبب إصابته بكدمة قوية فى الركبة وأثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب مع المنتخب ضرورة حصوله على راحة سلبية لمدة 10 أيام وبالتالى من الصعب لحاقه بمباراتى أوغندا يوم 31 أغسطس الجارى ثم 5 سبتمبر المقبل بتصفيات المونديال لينضم محمود عزت مدافع فريق سموحة لمعسكر المنتخب لتعويض رحيل مدافع نادى الزمالك .

على جبر مدافع الزمالك
على جبر مدافع الزمالك

 

على جبر عنصر أساسى بتشكيل الفراعنة

ويعد على جبر من العناصر الأساسية فى تشكيلة المنتخب الوطنى طوال الفترة الماضية حيث قاد دفاع الفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون والتى حصدت مصر المركز الثانى فيها خلف الكاميرون بعد خسارة المباراة النهائية بنتيجة 2/1 وشهدت البطولة تألق مدافع الزمالك مما جعله يدخل فى دائرة اهتمامات بعض الأندية خارج مصر لكن لم تصل عروض رسمية للقلعة البيضاء ليستمر اللاعب مع ناديه فى الموسم القادم .

على جبر تألق مع المنتخب فى أمم الجابون
على جبر تألق مع المنتخب فى أمم الجابون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة