خالد صلاح

"الخارجية" الروسية: وفاة سفيرنا فى السودان طبيعية

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 10:20 م
"الخارجية" الروسية: وفاة سفيرنا فى السودان طبيعية ميرجاياس شيرينسكى


كتب مؤمن مختار - محسن البديوى

أكدت وزارة الخارجية الروسية، المعلومات حول وفاة السفير الروسى فى السودان ميرجاياس شيرينسكى اليوم الأربعاء ، فى مقر إقامته بالخرطوم عن عمر ناهز 63 عاما. 
 
وقالت وزارة الخارجية الروسية فى بيان لها، "يؤسفنا أن نبلغكم أنه فى 23 أغسطس فى الخرطوم توفى السفير الروسى إلى السودان ميرجاياس شيرينسكى وبعد العثور على معلومات مفصلة من موظفى السفارة الروسية في الخرطوم، سيتم الإعلان عن ملابسات الوفاة".
 
كما أكدت السفارة الروسية بالخرطوم اليوم الأربعاء، وفاة السفير الروسي لدى السودان، ميرغياس شيرينسكي، وفاة طبيعية اثناء ممارسته السباحة بمنزله بكافوري حي السفارات، واجرت الشرطة كامل اجراتها الاحترازية وسلمت الجثمان للسفارة لايصاله في حضورها المشرحة لاخذ الاذن من الخارجية الروسية لتشريحه من عدم التشريح.
 
 
وقال السكرتير الثاني للسفارة، سيرغي كونياشين، في حديث لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إن "جثمان السفير موجود حاليا فى المستشفى فى الخرطوم، وهناك خبراء، لكن لا نعرف سبب الوفاة حتى الآن".
 
 
وأوضح أن "الجثمان موجود فى مشرحة المستشفى الأكاديمى فى الخرطوم"، مضيفا أن السفير توفى بالبيت.

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

جرائم كلاااااااااب أهل النار

جرائم كلاااااااااب أهل النار الاخواااان المرتزقة أعداء مصر و المصريين و العروووووبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة