نيابة شرق القاهرة تعاين موقع مقتل عامل قمامة على يد زميله أسفل كوبرى عين شمس

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 02:50 م
نيابة شرق القاهرة تعاين موقع مقتل عامل قمامة على يد زميله أسفل كوبرى عين شمس المتهم بقتل زميله
كتب ــ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل فريق من نيابة حوادث شرق القاهرة لإجراء معاينة تصويرية لمكان مقتل عامل قمامة على يد زميله أسفل كوبرى عين شمس، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليه والتصريح بالدفن عقب التشريح، كما أمرت باستدعاء شهود العيان حول الواقعة، وعامل الصيدلية الذى حاول إنقاذ المجنى عليه.

تعود الواقعة بتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من "إسلام .م"، 33 عاما، عامل بصيدلية، أثناء تواجده بالصيدلية محل عمله حضر إليه أحد الأشخاص وبه عدة إصابات وطلب إسعافه، إلا أنه توفي داخل الصيدلية.

بالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يدعى "محمد. أ"، 30 عاما، عامل جمع قمامة، ومصاب بجرح نافذ بالصدر وأخر سطحى بالوجه، وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"محمد .س "، 20 عاما، عامل جمع قمامة، مصاب بجروح بالرأس واليدين بسبب الخلاف حول أولوية جمع القمامة أسفل كوبري عين شمس بدائرة القسم، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على بعضهما البعض بالضرب وطعن المتهم المجني عليه بسلاح أبيض "كاتر" محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم تم ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة