محافظ مطروح وفنانون وشخصيات عامة فى افتتاح أضخم مشروع سياحى بالساحل الشمالى

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 01:00 م
محافظ مطروح وفنانون وشخصيات عامة فى افتتاح أضخم مشروع سياحى بالساحل الشمالى محافظ مطروح علاء أبو زيد والمهندس عمرو محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ـ قناة المحور وتغطية خاصة لافتتاح المرحلة الأولى من المشروع

فى إطار احتفالات محافظة مطروح بالعيد القومى، يفتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح فى العاشرة صباح غدا الاربعاء، المرحلة الأولى لأضخم مشروع سياحى " بوأيلاند" من مشروع بو سيدى عبد الرحمن.

ويأتى ذلك فى إطار خطة التنمية السياحية ودعم السياحة وتشجيعها والاستفادة من الأماكن الطبيعية الخلابة فى مصر.

وتشارك الإعلامية بوسى شلبى ونخبة من الإعلاميين والفنانيين والشخصيات العامة، فى الاحتفالية الضخمة والتى تعرض حصرياً عبر شاشة قناة المحور من خلال برنامج " أحلى النجوم " ولقاءات خاصة مع محافظ مطروح والقيادات التنفيذية ونجوم المجتمع، أثناء تدشين افتتاح المرحلة الأولى من المشروع، والذى يضع تلك البقعة الغالية من أرض مصر  على الخريطة السياحية الدولية بشكل متميز.

وصرح عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم، إنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى من تنفيذ "بو أيلاندز" بمشروع بو سيدي عبد الرحمن، كأكبر مشروع سياحى بتكلفة 14 مليار جنيه ومقسمة على مراحل متعددة منها بو ايلاندز و بو ساندز وخدمات أخرى، وقامت ببدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع "بو ايلاندز" بتكلفة استثمارية تصل 3.5  مليار جنيه.

ويعتبر بو سيدى عبد الرحمن أكبر المشروعات السياحية مقسمة علي مراحل متعددة منها  بو ايلاندز و بو ساندز، بمساحة 1700 فدان منهم 300 فدان بو ايلاندز بشاطئ طوله 800 متر، وأكثر من 300 فدان بوساندز بشاطئ طوله حوالى 250 مترا BO ISLANDS.

 

ويعد مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى، هو أحدث مشروعات شركة مكسيم الرائدة التى قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية التى تتميز بخصوصية الشواطئ.

ويقع مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى فى الكيلو 120 من طريق "الإسكندرية – مطروح"، كما يعد مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالى من أرقى وأفضل المشاريع فى الساحل الشمالى الذى يتميز بموقعه الفريد ، وعلى بعد دقائق من مارينا العلمين ومدينة العالمين الجديدة مستوحى من التصميمات العالمية.

وقامت شركة أكوم الأمريكية  بتعاون مع إتش سي بي الأسبانية بتصميم المخطط العام للمشروع، حيث يشمل المشروع مجموعة من جزر عديدة يتم التنقل بينهما بوسائل مواصلات مختلفة منها  وسائل مائية كالفرى بوت الكهربائية، ولأول مرة فى مصر الترام الكهربائى صديق البئية، حيث أن المشروع بالكامل تم تخطيطه على هذا الأساس.

 

ويضم المشروع وحدات بمساحات تبدأ من 130 متر حتي الفيلات الكبيرة والشاليهات  من 700 حتي 1600 متر، وتتميز الوحدات بأنها مقسمة بين كامل التشطيب و نصف تشطيب و للعميل فرصة الاختيار .

 

والمشروع أخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل، ليكون متكاملا ومتجانس لكافة العناصر والتفاصيل.

فى " بو ايلاندز" نأتى إليك باختيارات متنوعة من التصميمات و المساحات التى تناسب جميع الأذواق و الاحتياجات بالسوق العصرى، حيث تم بناء المشروع على 12% فقط من المساحة الكلية و 88% من مساحات خضراء، و كريستال لاجونز مساحة شواطئها  تبلغ أكثر 18 كيلو متر على مستوى المشروع بأكمله، وتطل عليها جميع الوحدات فى بو ساندز و بو ايلاندز .

المهندس عمرو محسن
المهندس عمرو محسن

 

ومن الخدمات التجارية بالمشروع

"زا سترب" ويعد المول الأول من نوعه بالساحل الشمالي و الشرق الأوسط، من مراكز تجارية و فنادق و مطاعم و سبا ة مراكز ثقافية اجتماعية  و ترفيهية. 

 

ولأول مرة بالساحل الشمالى، نقدم لكم السوق المفتوح الذى يقدم البازارات والمعارض المتخصصة، بالإضافة إلى المساحة التجارية على طريق "الإسكندرية ـ مطروح".

ـ Sea Hub

بالاضافة لخدمات المشروع الأخري كالمستشفى و العيادات ويتم أيضا التعاقد على إنشاء جامعة إنجليزية، وتتميز شواطئ بو سيدي عبد الرحمن بتعدد الأنشطة، ومنها شواطئ الألعاب الريايضة و المائية لمختلف الأعمار وشاطئ خاص لقاطنى المشروع و لهواة الرفاهية و الاستمتاع .branded beaches  .

 

أما عن مشروع بو ساندز، فيمثل 17% من المساحة الكلية لمشروع بو سيدي عبد الرحمن، ويحتوي المشروع على منطقه تجارية تضم علامات تجارية عالمية، وفندق و نادى اجتماعي و ملاعب رياضية و ملاهي.

 

ويتكون المشروع من شاليهات تتراوح مساحتها من 80 إلى 200 متر مربع.

 

و أكد عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم للإستثمار العقارى، أن المجموعة تمتلك أكبر مشروع للإستثمار السياحى بالساحل الشمالى بتكلفة إستثمارية بلغت 3 مليارات و 500 مليون جنيه، لافتا إلى أنه تم البدء فى تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع .

 

وأوضح عمرو محسن، إن مشروع بو سيدى عبد الرحمن سيساهم بشكل كبير فى جذب وتنشيط السياحة من البلدان العربية والأجنبية، حيث من المقرر أن يتم تسليم الوحدات فى نهاية 2017 بدلا من 2018 فى"

BO LAND"، بينما فى سيكون التسليم في  BO SANDS عام 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة