غياب 34 لاعبا عن الجولة الثانية من الدوري الإسباني

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 09:38 م
غياب 34 لاعبا عن الجولة الثانية من الدوري الإسباني سيرجيو راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتقد العديد من الأندية الإسبانية لجهود نجومها فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الليجا التى تنطلق الجمعة المقبل وتقام على مدار 3 أيام، بعدة مواجهات أبرزها ريال مدريد مع فالنسيا، وبرشلونة مع ديبورتيفو ألافيس.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه يغيب 34 لاعبا عن مساعدة أنديتهم فى الجولة الثانية من الدوري الإسباني لأسباب مختلفة، منها الإصابات أو الإيقاف، مضيفة أن الجولة الافتتاحية شهدت حصول 5 لاعبين على البطاقات الحمراء أبرزهم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، وإيفر بانيجا لاعب وسط إشبيلية.

34 لاعبا يغيب عن الجولة الثانية للدوري الإسباني
34 لاعبا يغيب عن الجولة الثانية للدوري الإسباني

وأضافت الصحيفة أنه يتواصل غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن المشاركة مع ريال مدريد نظرا لإيقافه 5 مباريات، وهو نفس الحال مع لويس سواريز، مهاجم برشلونة، الذى يعانى من إصابة فى الركبة اليمنى تعرض لها  خلال مباراة إياب السوبر الإسباني أمام الفريق الملكى.

يذكر أن فريق ريال مدريد حامل اللقب يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الأولى برصيد 3 نقاط بفوزه على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثية نظيفة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدى برشلونة الذى افتتح مشواره بانتصار سهل على ريال بيتيس بهدفين دون مقابل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة