عودة الرحلات الجوية من وإلى مطار بنينا الليبى بعد تدخل المشير حفتر

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 06:57 م
عودة الرحلات الجوية من وإلى مطار بنينا الليبى بعد تدخل المشير حفتر المشير خليفة حفتر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت الرحلات الجوية من وإلى مطار بنينا الدولى فى مدينة بنغازى بشكل رسمى للعمل، اليوم الثلاثاء، بعد أن أنهى موظفو شركة المناولة الأرضية إضرابهم عن العمل الذى بدؤوه أمس الاثنين.


وذكرت وكالة الأنباء الليبية فى البيضاء، اليوم الثلاثاء، إن الرحلات الجوية من وإلى مطار بنينا الدولى فى مدينة بنغازى عادت بشكل رسمى للعمل ،مضيفة أن القائد العام للجيش الوطنى الليبى المشير خليفة حفتر تدخل لإقناع موظفى شركة المناولة بإنهاء الإضراب وتعهد "بحل مشكلة تأخر الرواتب فى بحر أسبوع".

وتوقفت الرحلات الجوية من وإلى مطار بنينا الدولي، أمس الاثنين، باستثناء رحلات الحج، جراء إضراب واعتصام موظفى الشركة الليبية للمناولة الأرضية المطالبين بصرف رواتبهم المتأخرة منذ أكثر من 16 شهر.


وكانت إدارة مطار بنينا الدولى جددت مطالبتها للجهات المسؤولة فى الدولة على أعلى مستوياتها بضرورة الإسراع فى إيجاد حل للعاملين بالشركة الليبية للمناولة وغيرها من الشركات المتعثرة، حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال التى تؤثر على المطار أمام المنظومة الدولية التى هو جزء منها وعلى مدينة بنغازى باعتبار المطار شريانًا حيويًا هامًا جدًا يربطها مع العالم الخارجي.


وأكد المكتب الإعلامى لوزارة المالية فى حكومة الوفاق الوطنى اليوم الاثنين أن الوزارة بصدد تلبية طلبات شركات المناولة فى المنطقة الشرقية، والتى تشتكى تأخر سداد رواتبها لعدة أشهر.
وأوضح المكتب، فى بيان أن رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى فائز السراج اتفق والمفوض بوزارة المالية أسامة حماد على الشروع فى سداد الرواتب المتأخرة لشركات المناولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة