حملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة وحصر مركبات التوك توك بسوهاج

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 03:54 م
حملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة وحصر مركبات التوك توك بسوهاج ازاله مخالفات بناء بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج استمرار إزالة حالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بالمحافظة حيث تم إزالة 12 حالات تعدي واقعة على الأراضى الزراعية على مساحه 8 قراريط وأربعة أسهم في حملة مكبرة بمركز ومدينة طهطا ، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسة وتعليمات مجلس الوزراء لحماية اراضي الدولة والقضاء علي ظاهرة التعديات علي الأراضي الزراعية .

ومن جانبه أوضح عدلى ابوعقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أنه تم إزالة 12حالة تعدي على الاراضى الزراعية، في حملة مكبرة بالاشتراك مع مسئول حماية الاراضى بالإدارة الزراعية و بالتنسيق مع مركز شرطة طهطا.

ووجه محافظ سوهاج رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا للقيام بحصر مركبات التوك توك وتركيب أرقام الحصر عليها ، وذلك فى الفترة من 20 اغسطس وحتى 20 سبتمبر، مشددا على منع اى توك توك العمل بالمدينة بدون رقم حصر وإلا سيتم مصادرته وتطبيق قانون المخالفة علي مالكه.

وأوضح علي محمد رفاعي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أن مالكى مركبات التوك توك يتوجهون حاليا إلى مقر الساحة الشعبية بالبلينا ، لتركيب أرقام حصر لكل توك توك ، مشيرا إلى أن الأوراق المطلوبة للتقدم لتركيب رقم الحصر هى أصل المبايعة للاطلاع عليها وصورة منها وأصل البطاقة للاطلاع عليها وصورة منها، التوكيلات في حالة بيع التوك توك لأكثر من شخص.

وفى سياق آخر أكد محافظ سوهاج عن تولي علي أحمد محمود حسن مديرا عاما للشئون القانونية بديوان عام المحافظة، وذلك وفقا لقرار وزير التنمية المحلية رقم 396 لسنة 2017م.

يذكر أن علي حسن قد شغل عدة مناصب منها مدير إدارة التحقيقات بالديوان العام ثم منصب مساعد رئيس حي شرق ثم رئيسا لحي شرق ، ثم مدير عام إدارة التنمية بالديوان العام ، وآخرها رئيس مركز ومدينة المنشاة 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة