اخبار نادى الاسماعيلي اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 09:37 م
اخبار نادى الاسماعيلي اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، جاء أبرزها، تأكيد مجلس الإدارة على رفض بيع إبراهيم حسن ومحمود متولى للأهلي والزمالك، واتجاه داخل النادى لقيد توريك جبرين بقائمة الـ30 لاعبا.
 
الإسماعيلى: بيع إبراهيم حسن ومحمود متولى للأهلى أو الزمالك "مرفوض"
ابراهيم حسن لاعب الاسماعيلى

أكد إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، أن قرار عدم بيع محمود متولى وإبراهيم حسنلاعبا الدراويش، للأهلى أو الزمالك، نهائى ولا رجعة فيه، ويأتى ضمن سياسة النادى بعدم التفريط فى النجوم.

 

اتجاه فى الإسماعيلى لقيد توريك جبرين بعد إقرار الأجنبى الرابع
توريك جبرين

تتجه النية داخل نادي الإسماعيلي لقيد الغاني توريك جبرين لاعب وسط الدراويش في قائمته للموسم الجديد بعد إقرار اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب إلى 4 لاعبين بدلا من 3 لاعبين، بحيث يستفيد الفريق صاحب الرداء الأصفر من جهود اللاعب في الموسم المقبل.

الرابحون من قرارات الجبلاية.. الزمالك والمقاصة المستفيدين من الأجنبى الرابع.. قائمة الـ30 لاعب تخدم الأهلى والإسماعيلى.. والأبيض وسموحة الأكثر انتفاعا من معاملة السوريين كمحليين.. والفقراء بلا "فائدة"
رئيس اتحاد الكرة مع رئيسي الاهلى والزمالك

لعل قرارات اتحاد الكرة الأخيرة بشأن تنظيم مسابقة الدورى العام فى نسخته الجديد موسم 2017 / 2018 صبت فى صالح الأندية واستفادت من تطبيق بعض القرارات على أرض الواقع والتى لم تكن موجودة من قبل، ولكن هناك أندية حققت أكبر استفادة من تلك القرارات، وكانت بمثابة طوق نجاة لها من أزمات عديدة كانت ستكلفها خسائر كبيرة، قبل أن تنقذ رقبتها قرارات الجبلاية.

 

نكشف كواليس جلسة تحقيق الإسماعيلى مع إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

خضع إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، للتحقيق أمام لجنة الشئون القانونية، على خلفية التصريحات التى أدلى بها فى التليفزيون، وطالب خلالها بالرحيل عن ناديه لرغبته فى خوض تجربة جديدة فى الزمالك الذى يتمسك بالتعاقد معه أو الفيصلى والشباب السعوديين اللذين يهتمان بالتعاقد معه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة