اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة نوير للتدريبات الجماعية

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 10:23 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة نوير للتدريبات الجماعية نوير فى تدريبات بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنباء سارة فى تدريبات البافارى التى أقيمت اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فيردر بريمن المقرر إقامتها عصر السبت المقبل، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

تدريبات بايرن ميونخ
تدريبات بايرن ميونخ

عودة مارتينيز وألكانتارا لتدريبات بايرن ميونخ

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن تدريبات الفريق البافارى استقبلت بعض العائدين، حيث شارك الثنائى خافى مارتينيز وتياجو ألكانتارا فى معظم الحصة التدريبة للمرة الأولى بعد تعافيهما من الإصابة، حيث عانى الأول من مشاكل فى الساق، بينما كان الثانى مصابا فى عضلات البطن.

وأضاف الموقع أن ألكانتار لاعب بايرن ميونخ كان فى حالة جيدة وظهرت عليه الحماسة، وأظهر مهاراته فى تسديد الركلات الحرة ومراوغة زملائه، كما حيث وزع الكرات في منتصف الملعب مع الكثير من التحكم والحركة السريعة.

أنشيلوتى وتياجو ألكانتار فى مران بايرن ميونخ
أنشيلوتى وتياجو ألكانتار فى مران بايرن ميونخ

 

نوير حارس بايرن ميونخ
نوير حارس بايرن ميونخ

2000 مشجع فى مران بايرن ميونخ

أشار الموقع إلى أنه كان واضحا للجماهير التى حضرت تدريبات بايرن ميونخ اليوم والبالغ عددهم 2000 مشجع، أن عيادة الفريق البافارى أصبحت خاليا، خاصة مع مواصلة جيروم بواتينج وجيميس رودريجيز العمل على برنامج تعافيهما.

نوير يعود لتدريبات بايرن ميونخ
نوير يعود لتدريبات بايرن ميونخ

نوير جاهز للمشاركة مع بايرن ميونخ

كما عاد الحارس المتألق مانويل نوير لحراسة عرين بايرن ميونخ فى التدريبات مجددا وتصدى لكرات رائعة، ولكن كان هناك بعض التسديدات التى لم يكن لديه أى قدرة للتعامل معها، أبرزها من المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى سجل هدفا نال إعجاب وتصفيق الجميع.

مجمع رياضى جديد لنادى بايرن ميونخ

أعلن مسئولو نادى بايرن ميونخ الألمانى عن افتتاح مجمع رياضى وأكاديمية جديدة للشباب بتكلفة 70 مليون يورو على أعلى طراز، من أجل تنمية المهارات الموجودة فى مدينة ميونخ وتطوير اللاعبين لكى يرتقوا للعب فى كبرى الفرق الأوروبية.

وحسب ما نشره الموقع الرسمى لبايرن ميونخ الألمانى، فإن المجمع الجديد يحتوى على 8 ملاعب بالحجم القانونى لكرة القدم، منها اثنان بالعشب الصناعى، بالإضافة إلى صالة رياضية متعددة الاستخدامات، والأكاديمية الجديدة بالإضافة إلى مكاتب رياضية ومقر للفريق.

وقال أولى هونيس رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات لموقع البافارى الرسمى: "فى السنوات الماضية لم يكن عمل الأكاديمية على أكمل ما يجب، لم يرق أى لاعب من ناشئي النادى للعب فى الفريق الأول بعد دايفيد ألابا، كما سيوفر المجمع الرياضى الجديد حلاً للجنون الذى يحدث فى سوق الانتقالات والأجور المرتفعة للغاية وقيمة العقود الجنونية"، وتابع هوني: "مثل كبرى أندية العالم، أكاديمية الناشئين شىء أساسى وقد كان حلماً لنا منذ سنوات، والآن يمكننا القول إننا حققنا جزءا من هذا الحلم ولدى المختصين لدينا بنية تحتية لا مثيل لها فى العالم".

ويقع المجمع الجديد بالقرب من ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافارى فى شمال مدينة ميونخ.

مجمع رياضى جديد لنادى بايرن ميونخ
مجمع رياضى جديد لنادى بايرن ميونخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة