أسطورة البريميرليج ومانشستر يونايتد يهنئان رونى على الهدف رقم 200

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 12:51 ص
أسطورة البريميرليج ومانشستر يونايتد يهنئان رونى على الهدف رقم 200 رونى يحتفل بهدفه فى السيتى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الإنجليزى آلان شيرار الهداف التاريخى للبريميرليج مواطنه واين رونى الفتى الذهبى لمنتخب إنجلترا بدخوله لنادى الـ200 بعدما نجح فى إحراز هدف فى مواجهة إيفرتون و مانشستر سيتى والتى انتهت بنتيجة 1-1 على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى.

كما هنأ مانشستر يونايتد الإنجليزى قائده القديم رونى بعدما وصل إلى نادى الـ200 هدف فى البريميرليج كثانى لاعب يصل لهذا الرقم بعد شيرار.

تهنئة آلان شيرار
تهنئة آلان شيرار

وكتب شيرار الذى لعب لفرق نيوكاسل، ساوثهامبتون وبلاكبيرن على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر":" لقد كنت وحيداً هنا فى نادي الـ200، مرحباً بك يا رونى ومبروك على الهدف"، بالإضافة إلى فيديو نشرته الصفحة الرسمية للبريميرليج لشيرار وهو يهنأ رونى مرة اخرى.

كما كتب الحساب الرسمى لفريق مانشستر يونايتد على "تويتر":" مبروك واين رونى لوصلك لـ200 هدف فى البريميرليج، أسطورة حقثيقية ".

تهنئة مانشستر يونايتد لرونى
تهنئة مانشستر يونايتد لرونى

وكان رونى قد بدا حياته فى إيفرتون الإنجليزى وسجل معهم 15 هدف، قبل أن يذهب لمانشستر يونايتد فى 2006 ليبدأ رحلة التألق ويصبح الفتى الذهبى للكرة الإنجليزية بعدما أصبح الهداف التاريخى لمنتخب الأسود الثلاثة، والهداف التاريخى لمانشستر يونايتد ويسجل 183 هدف مع الشياطين الحمر، ومع بداية الموسم الحالى قرر رونى العودة لفريقه القديم و سجل هدف فى افتتاحية مباريات التوفيز فى البريميرليج، ثم سجل أمام مانشستر سيتى.

وبدأ شيرار مسيرته مع فريق نيوكاسل يونايتد للشباب عام 1988 وانتقل منه إلى ساوثهامبتون ثم إلى بلاكبيرن وعاد إلى نيوكاسل مرة اخرى ليختم مسيرته عام 2006 كهداف للبريميرليج برصيد 260 هدف فى 441 مباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة