أحمد مرتضى منصور: البلجيكى "فرانكى فيركاوترين" مديرًا فنيًا للزمالك

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 02:04 ص
أحمد مرتضى منصور:  البلجيكى "فرانكى فيركاوترين" مديرًا فنيًا للزمالك البلجيكى فرانكى فيركاوترين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة والمشرف على جهاز الكرة بنادى الزمالك، أن  البلجيكى فرانكى فيركاوترين أصبح مديراً فنياً للزمالك رسمياً خلفاً للبرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق .

 

وقال أحمد مرتضى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب الشاطر" الذى يقدمه الإعلامى إسلام الشاطر على قناة المحور، إن البلجيكى أصبح مديراً فنيا بشكل رسمى وتمت الموافقة على شروطه وجارى توقيع العقود لمدة عامين، وسيرافقه مساعدين أجانب أحدهم كان مديرا فنيا لأحد الفرق ببلجيكا ، وسيضم الجهاز ايضا طارق يحيي مدرب عام ومدرب حراس مرمى .

 

وتابع :" وكيل المدير الفنى البلجيكى متواجد فى مصر والمساعدين ومقرر وصول البلجيكى "فيركاوترين" خلال يومين لإتمام التعاقد منوها أنة أرسل موافقته للزمالك .

 

وشدد "أحمد مرتضي" على أن فريق الزمالك أصبح لدية أفضل اللاعبين فى مصر في كل المراكز ومدير فنى على مستوى عالى وننتظر منهم تحقيق البطولات لإرضاء الجماهير البيضاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

عفت

سؤال بريء

قلت لنا الزمالك تعاقد مع المدرب البلجيكي ولكن السؤال المهم امتى حيقرر السيد رئيس النادي اقالته؟ وهل سيقبل على نفسه طارق يحي دور المنقذ الذي لعبه محمد صلاح عدة سنوات ومع كل اقالة يتحمل المسؤولية لحين تعين مدير جديد سيقال مع اول هزيمة؟. وكل هذه الصفقات لن تنسجم هذا المرسم والمطلوب منهم بطولات. مستحيل ولَك الله با زمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

مدرب بلجيكى

مش متفائل

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيه الخارجى

يا سعد باشا زغلول.....

... كلامك اللى قلته من 100 سنه اتحقق و هايتحقق .... الزمالك بقى ملوش فايده ... يا سعد باشا اخيرا صفيه هانم كانت ممكن تغطيك... و شكرا لمرتضى اللى حلف على رحمة الهانم والدته انه يحطم النادى بطريقه او باخرى... مافيش فايده معناها فايده مش موجوده....

عدد الردود 0

بواسطة:

شندي

سؤال متي سترحل أنت وبابا من العزبه

كفايه حرام عليكم..هو أنت وبابا بس المسؤلين عن النادي وباقي الاعضاء هيكل وصورة بس..ماهي عزبه مرتضي واولاده اي عضو هينطق برأي مخالف يعتبر نفسه بره ..بجدبجدتعبنا منكم وخليكم في المحاماه احسن

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام صالح

السيرة الزاتية تنبأ بالرحيل المبكر

لستعرضت السيرة الزاتية لهذا المدرب ولم اجد فيها ما يدل على انه مدرب له تاريخ ولا حتى نصف تاريخ فهو لم يحقق اى بطولات تذكر وتم اقالته لسوء نتائجه اكثر من مرة وهل لأن اسمه اجنبى يعنى انه مدرب عالمى بالطبع لا واا افهم ما هى الاسباب التى تدت لاانفاق عليه والشيء الوحيد هو سعره المنخفض نوعا وهذا غير طبيعى وغير مقبول واا افهم سبب فى تعمد رئيس الزمالك ومعاونيه فى افشال نادى الزمالك والعمل على تضييعه مرات ومرات وعلى جماهير نادى الزمالك ان تثور لأن النادى اا يحتمل منظومة فشل اخرى خاصة وان هذا المدرب لا يزيد قيد انملة عن اناسيو الراحل طبقا لسيرته الذاتية اما ان صاحب التاريخ الفعلى والافضل كان المدرب البرازيلى الذى كان الممكن التفاوض معه بقوة لتعديل طلباته وهو الافضل جدا قياسا بمستوى فرانكو البلجيكى .

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

حتى لو جبت ميسى ورونالدو ومعاهم زين الدين مدير فنى

برضه منصب رئيس نادى الزمالك مش للتوريث...

عدد الردود 0

بواسطة:

.

بكره بابى يزورله انتخابات النادي زى مجلس الشعب

لاتعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

بسببك انت وابوك 3/4 المشجعين تركوا النادى وانا واحد منهم منكم لله خربتوا النادى

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة