إبراهيم صلاح يدرس العودة للدورى السعودى

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 02:16 م
إبراهيم صلاح يدرس العودة للدورى السعودى إبراهيم صلاح لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك السابق ، العودة مرة أخرى لخوض تجربة الاحتراف فى الدورى السعودى بالموسم الكروى الجديد بعد حصوله على الاستغناء الخاص به من النادى الأبيض والترحيب برحيله مجانا .

إبراهيم صلاح يتلقى عروض سعودية

وشهدت الأيام الماضية تلقى إبراهيم صلاح بعض العروض السعودية عن طريق وكلاء لاعبين، وبدأ لاعب الزمالك السابق فى التفكير بجدية بالموافقة على أحد العروض المتاحة والعودة مرة أخرى لخوض تجربة اللعب بالدوري السعودي، حيث سبق له الانضمام لنادي العروبة قبل العودة للزمالك مرة أخرى.

إبراهيم صلاح خاض تجربة احتراف بالسعودية
إبراهيم صلاح خاض تجربة احتراف بالسعودية

 

إبراهيم صلاح مطلوب فى إنبى وسموحة والمصرى

وأبدى أكثر من نادى مصرى رغبته فى التعاقد مع إبراهيم صلاح، حيث دخل العديد من الأندية فى مفاوضات مع لاعب المنتخب الوطنى للحصول على خدماته على رأسها إنبى وسموحة و المصري ، لكن تلقى اللاعب عروض سعودية جعله يؤجل حسم موقفه النهائى من العروض التي تلقها بعد رحيله عن الزمالك لاختيار الأفضل من بينها بعد دراسة كافة العروض الخارجية و الداخلية .

إبراهيم صلاح
إبراهيم صلاح

 

إبراهيم صلاح حصل على الاستغناء بالمجان

وقام مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بمنح إبراهيم صلاح الاستغناء الخاص به مجانا وهو اللاعب الوحيد الذى حدث معه هذا الموقف حيث أكد مسئولو القلعة البيضاء أن ذلك جاء تكريما للاعب الذى قضى عدة سنوات فى صفوف النادى الأبيض حتى أصبح أحد الكباتن الكبار كما أنه لم يفتعل أى أزمة مع مجالس الإدارات طوال فترة لعبه فى صفوف الزمالك على مدار السنوات الماضية .

إبراهيم صلاح أحد كباتن الزمالك
إبراهيم صلاح أحد كباتن الزمالك

 

إبراهيم صلاح يحسم مصيره خلال ساعات

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة حسم إبراهيم صلاح لمصيره النهائى مع الزمالك حيث سيعقد جلساته مع وكيل أعماله للاستقرار على العرض الأفضل من بين العروض المتاحة أمامه قبل اتخاذ قراره النهائى سواء بالاستمرار فى الدورى المصرى أو العودة للدورى السعودى مرة أخرى بعد تجربته السابقة مع فريق العروبة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة