موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. السيسى يشهد الاحتفال باليوبيل الماسى للمركزى للمحاسبات

الإثنين، 21 أغسطس 2017 01:18 م
موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. السيسى يشهد الاحتفال باليوبيل الماسى للمركزى للمحاسبات السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها الاحتفال باليوبيل الماسى للمركزى للمحاسبات بحضور الرئيس السيسى .
 

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:  

 
 
 
يمر الطلاب المتقدمين للالتحاق بالكليات العسكرية لسبع اختبارات رئيسية تفرز الأفضل من بين عشرات الآلاف من المتقدمين سنويا وهى كالتالى:
 
 
نشر حساب قطر مباشر، المحسوب على المعارضة القطرية، عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، أنه تم وضع جميع الحجاج القطريين الذين ذهبوا لأداء فريضة الحج على قوائم الترقب، بهدف التحقيق معهم عند عودتهم إلى قطر.
 
 
أدت السياسة القطرية القمعة لحالة من الغليان داخل المجتمع القطرى، ولا سيما عقب منع الحجاج القطرى من السفر إلى المملكة العربية السعودية رغم التسهيلات التى قدمها العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
 
 
أعلن المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، الانتهاء من تنفيذ نحو 90% من المرحلة الثانية لمشروع الإسكان المتوسط "دار مصر" بالمدينة.
 
 
أدى اليوم الإثنين طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية امتحانات الدور الثانى، للعام الدراسى 2016/2017، وأدى طلاب شعبة علمى رياضيات الامتحان فى مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) وبلغ إجمالى عدد الطلاب بها (1736) طالب/ طالبة كما أدى طلاب شعبة علمى علوم الامتحان فى مادة ( الجيولوجيا وعلوم البيئة) وبلغ إجمالى عدد الطلاب بها (1570) طالب/ طالبة أما طلاب الشعبة الأدبية فقد قاموا بأداء الامتحان فى مادة ( الفلسفة والمنطق) وقد بلغ إجمالى عددهم (12291) طالب.
 
 
أعلن وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف عن وجود تقدم بشأن مسألة استئناف الرحلات مع مصر.
وقال لافروف خلال مؤتمر صحفى مع نظيره المصرى سامح شكرى فى موسكو- بحسب وكالة أنباء /سبوتنيك/ الروسية- "نحن نبحث مسألة استئناف الرحلات المباشرة بين البلدين بشكل مستمر. واليوم أشرنا إلى وجود تقدم فى عمل الخبراء، الذين يحلون القضايا، وننطلق من أنه قريبا سيكون هناك وضوحا حيال آفاق استئناف الرحلات المباشرة".
 
 
 
 
كشف وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، عن بدء المشاورات الفنية لإنشاء منطقة تجارة حرة بين البلدين فى غضون شهرين أو ثلاثة على الأكثر.
 
 
حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاحتفال الذى نظمه الجهاز المركزى للمحاسبات بمناسبة مرور 75 عاماً على إنشائه.
 
 
أكد وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف فى مستهل لقائه مع نظيره المصرى سامح شكرى فى موسكو، اليوم الاثنين، أن موسكو والقاهرة تجمعهما أهداف مشتركة لاستعادة استقرار المنطقة، ووضع حد لاستغلالها من قبل الإرهابيين.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة