فرانكى يتولى تدريب الزمالك خلال ساعات.. 700 ألف دولار راتب سنوى للمدرب البلجيكى.. 4 مساعدين للخواجة مع الأبيض ورودريجو مستمر.. وزيارة مدير أعماله تضع الرتوتش الأخيرة على المفاوضات

الإثنين، 21 أغسطس 2017 10:51 م
فرانكى يتولى تدريب الزمالك خلال ساعات.. 700 ألف دولار راتب سنوى للمدرب البلجيكى.. 4 مساعدين للخواجة مع الأبيض ورودريجو مستمر.. وزيارة مدير أعماله تضع الرتوتش الأخيرة على المفاوضات البلجيكى فرانكى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب البلجيكى فرانكى، المدير الفنى السابق لنادى أندرلخت، من تولى تدريب فريق الزمالك خلال الموسم الكروى الجديد خلفا للبرتغالى إيناسيو، بعدما شهدت الساعات الماضية حسم النادى الأبيض المفاوضات مع فرانكى بشكل نهائى، والاتفاق على كل الأمور المادية والتعاقدية بعدما فشلت المفاوضات مع البرازيلى أتورى بسبب تمسك الأخير بالحصول على مليون و440 ألف دولار فى العام لتولى المسئولية.

مدير أعمال فرانكى بالقاهرة لحسم مفاوضات الزمالك

ووصل إلى القاهرة منذ ساعات مدير أعمال البلجيكى فرانكى لحسم المفاوضات مع الزمالك بشكل نهائى ورسمى، وعقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء بالساعات الأخيرة لوضع الرتوش النهائية حول المفاوضات والاتفاق على كل التفاصيل.

البلجيكى فرانكى
البلجيكى فرانكى

 

ومن المنتظر وصول فرانكى إلى القاهرة خلال ساعات للإعلان بعدها بشكل رسمى عن توليه تدريب الفريق الأبيض.

 

700 ألف دولار راتب البلجيكى فرانكى مع الزمالك

واتفق نادي الزمالك مع البلجيكى فرانكى على تقاضيه 700 ألف دولار سنويا – ما يوازى 12 مليونا و400 ألف جنيه مصرى – لتولى تدريب الفريق، كما تم الاتفاق أن يشمل المبلغ راتب مساعدى المدرب البلجيكى بالجهاز الفنى.

فرانكى يصل القاهرة خلال ساعات
فرانكى يصل القاهرة خلال ساعات

 

ويعد راتب فرانكى نصف الراتب الذى طلبه البرازيلى أتورى لتدريب الفريق الأبيض بعدما تمسك الأخير بتقاضى مليون و440 ألف دولار، للموافقة على العرض الأبيض قبل توقف المفاوضات وفشلها رسميا.

 

فرانكى يصطحب 4 مساعدين ورودريجو مستمر

وطلب المدرب البلجيكى من مسئولى الزمالك ضم 4 مساعدين بجهازه الفنى المنتظر وهو ما رحب به النادى الأبيض لتلبيه رغبة الخواجة، كما وافق فرانكى على استمرار البرازيلى رودريجو مدرب الأحمال الحالى بالفريق فى منصبه حال توليه تدريب الزمالك بشكل رسمى بالموسم الجديد.

فرانكى يقترب من تدريب الزمالك
فرانكى يقترب من تدريب الزمالك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة