صحافة أوروبا: ريال مدريد يتصدر الليجا من الجولة الأولى ويخسر راموس.. العارضة تحرم ميسي من هاتريك أمام بيتيس.. عودة قطبى ميلانو للانتصارات بـ"ثلاثية" فى افتتاح الكالتشيو.. وبرشلونة يقترب من حسم صفقة سيرى

الإثنين، 21 أغسطس 2017 01:41 م
صحافة أوروبا: ريال مدريد يتصدر الليجا من الجولة الأولى ويخسر راموس.. العارضة تحرم ميسي من هاتريك أمام بيتيس.. عودة قطبى ميلانو للانتصارات بـ"ثلاثية" فى افتتاح الكالتشيو.. وبرشلونة يقترب من حسم صفقة سيرى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 21 أغسطس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الاثنين، وأبرزها أن ريال مدريد يتصدر الليجا من الجولة الأولى ويخسر راموس، والعارضة تمنع ميسي من تسجيل هاتريك أمام ريال بيتيس، وعودة قطبى ميلانو للانتصارات بثلاثية فى افتتاح الدورى الإيطالى، وبرشلونة يقترب من حسم صفقة سيرى لاعب نيس الفرنسى.

صحيفة ذا صن
 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- مانشستر سيتى لا يزال مستعدا لدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الإسبانى الذى يُقدر بـ275 مليون إسترلينى من أجل ضمه هذا الصيف.

صحيفة ديلى ميل
 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- نادى برشلونة مستعد لدفع 36 مليون إسترلينى قيمة الشرط الجزائى فى عقد لاعب وسط فريق نيس الفرنسى، مايكل سيرى، من أجل إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

- الفرنسى سمير نصرى لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزى وصل عاصمة تركيا "إسطنبول"، أمس الأحد، تمهيدًا لانتقاله إلى فريقه أنطاليا سبور التركى.

صحيفة ديلى ستار

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- نادى أرسنال يقدم عرضًا للاعبيه أليكس تشامبرلين لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة من أجل قطع الطريق على منافسه تشيلسى الإنجليزى المهتم بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ديلى إكسبريس
 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى لا يزال يؤكد إمكانية رحيله عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة تيليجراف
 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- دافع لاعبو فريق ليستر سيتى الإنجليزى عن زميلهم لاعب الوسط الجزائرى رياض محرز ضد المشككين فى ولاء اللاعب لفريقه خاصة بعدما ارتبط اسمه بالرحيل هذا الصيف.

غلاف ماركا الاسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- الأبطال لا يبطئون.. متصدر الليجا منذ البداية بعد فوز مقنع ضد ديبورتيفو لاكورونيا.. ريال مدريد يظهر شخصية قوية فى "ريازور" يعتلى صدارة الدورى الإسبانى من الجولة الأولى بعد ثلاثية فى شباك لاكورونيا.

- ريال مدريد يفتقد جهود القائد سيرجيو راموس بعد طرده أمام ديبورتيفو ليغيب بجانب البرتغالى كريستيانو رونالدو "الموقوف" عن مواجهة الفريق القادمة ضد فالنسيا فى الجولة الثانية بالليجا الأسبوع المقبل.

غلاف اس الاسبانية
 

صحيفة "أس" الإسبانية

- ريال مدريد متصدر الليجا بعد أول جولة فى الموسم.. جاريث بيل سجل هدفًا وصنع آخر بينما تعرض القائد سيرجيو راموس للطرد ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

- زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد: "أن أفقد لاعبا لا أستطيع أن أكون سعيدًا"، فى إشارة إلى طرد راموس وغيابه عن المباراة المقبلة ضد فالنسيا فى الجولة الثانية بالدورى الإسبانى.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- سيرجي روبيرتو قدّم مباراة كبيرة ودولوفيو انسجم مع الفريق.. وليونيل ميسي سجل هاتريك فى العارضة فى فوز البارسا على ريال بيتيس (2-0) فى الجولة الافتتاحية بالليجا.

- ميشيل سيرى لديه اتفاق شفهى من فريقه نيس الفرنسى على الانتقال إلى برشلونة فى حال التزم الأخير بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع ناديه الفرنسى.

غلاف موندو الكتالونية
 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- برشلونة فى محادثات مع نادى نيس الفرنسى لتحديد موعد دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب سيرى مع نيس من أجل حسم صفقة ضمه للبارسا.

- جماهير برشلونة لا تزال تنتظر صفقة التعاقد مع فليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول بالرغم من تراجع البارسا عن الصفقة.

غلاف لا جازيتا الايطالية
 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- إيكاردى يقود إنتر ميلان للفوز بثلاثية على كروتونى.. المهاجم الأرجنتينى يُسجل هدفين أحدهما من ركلة جزاء.

- يوفنتوس يريد ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى.. ويقترب من ضم سبينازولا.

- كونتى المدير الفنى لتشيلسى يستعيد الانتصارات بفضل ثنائية مدافعه ماركوس ألونسو فى شباك توتنهام محققًا فوزه الأول فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

غلاف كوريرو الايطالية
 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- العودة.. قطبا مدينة ميلانو يفوزان بالثلاثة فى الجولة الافتتاحية بالدورى الإيطالى.. الإنتر يقهر فيورنتينا وميلان يتغلب على كروتونى بالنفس النتيجة (3-0).

- سباليتى المدير الفنى لإنتر ميلان: "نحن نسير على الطريق الصحيح".

- ميلان يحسم صفقة التعاقد رسميًا مع كالينيتش لاعب فيورنتينا، حيث يصل اللاعب اليوم لإكمال إجراءات انتقاله للروسونيرى.

- كولاروف يضع بصمته فورًا مع روما.. المدافع الصربى المنضم حديثًا إلى الجيالاروسو قادمًا من مانشستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية يُسجل هدف الفوز للذئاب ضد أتالانتا.

- يوفنتوس يحسم صفقة التعاقد مع ليوناردو سبينازولا لاعب وسط يوفنتوس.. ثم يتحول إلى إيزكييل جاراى مدافع فالنسيا الإسبانى.

غلاف توتو الايطالية
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- محاولة جديدة ليوفنتوس للتعاقد مع كيفن ستروتمان لاعب وسط روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة