شاهد.. مانشستر سيتى يخطف تعادلا مثيرا من إيفرتون فى البريميرليج

الإثنين، 21 أغسطس 2017 11:06 م
شاهد.. مانشستر سيتى يخطف تعادلا مثيرا من إيفرتون فى البريميرليج مبارات السيتى وإيفرتون
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق مانشستر سيتى تعادلا إيجابيا مثيرا بهدف لمثله من ضيفه إيفرتون، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد" فى ختام الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي. 
 
تقدم إيفرتون أولاً عن طريق نجمه المخضرم واين روني فى الدقيقة 35 من عمر المباراة. ودخل روني بهذا الهدف تاريخ البريميرليج، حيث رفع رصيده إلى 200 هدف فى تاريخه بالمسابقة، وأصبح ثانى لاعب فقط يسجل 200 هدف أول أكثر بعد آلان شيرار. 
 
روني يصل لـ 200 هدف فى البريميرليج
روني يصل لـ 200 هدف فى البريميرليج
 
وتعرض مانشستر سيتى لضربة موجعة بعدما تعرض مدافعه كايل والكر للطرد إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 44، بسبب تعديه بالضرب بالكوع على كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون. 
 
لحظة طرد والكر
لحظة طرد والكر
 
ورغم النقص العددى إلا أن مانشستر سيتى نجح فى العودة للمباراة عندما سجل نجمه الشاب رحيم ستيرلينج هدف التعادل من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 82. 
 
 
وتعرض إيفرتون هو الآخر لفقدان أحد لاعبيه، بعدما حصل مورجان شنايدرلين على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 89 بسبب عرقلته لسيرجيو أجويرو نجم السيتى من الخلف. 
 
لحظة طرد شنايدرلين
لحظة طرد شنايدرلين
 
وشهدت المباراة تواجد السير أليكس فيرجسون المدير الفنى الأسطورى  لمانشستر يونايتد، إضافة إلى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى للشياطين. 
 
السير فيرجسون فى مباراة السيتى وإيفرتون
السير فيرجسون فى مباراة السيتى وإيفرتون
 
مورينيو
مورينيو يتابع مباراة السيتى وإيفرتون

 

بهذا التعادل رفع مانشستر سيتى رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الخامس، فيما رفع إيفرتون لنفس الرصيد من النقاط، ولكنه جاء فى المركز الثامن بفارق الأهداف. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة