بالفيديو.. النائبة بسنت فهمى: نعمل بجهد لتحسين السياسة المالية والنقدية بالبلاد

الإثنين، 21 أغسطس 2017 06:59 م
بالفيديو.. النائبة بسنت فهمى: نعمل بجهد لتحسين السياسة المالية والنقدية بالبلاد النائبة والخبيرة المصرفية بسنت فهمى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قالت الخبيرة المصرفية، بسنت فهمى، عضو مجلس النواب، إن البرلمان عمل بجهد على تحسين السياسة المالية للدولة، ومازال هناك كثير من العمل سيبذله مجلس النواب خلال دور الانعقاد الثالث أكتوبر المقبل، وتابعت:" المجلس سيفتح موضوعات أخرى كثيرة، تحسن من شكل الموازنة، وتجلب إيرادات أخرى للدولة، وتخفض العجز.. وأيضًا قطعنا شوطًا كبيرًا جدًا  فى السياسة النقدية.. والعلاقة بين الاحتياطى والدين الخارجى تحت السيطرة".

وأضافت النائبة، خلال حوارها مع الإعلامى أيمن صلاح ببرنامج "أسواق وأعمال"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، أن قانون الاستثمار وحده غير كافى لتحسين المستوى الاقتصادى وتشجيع الاستثمار، ولابد من تشريعات أخرى مثل القوانين المتعلقة بسوق المال والإفلاس وغيرها، مشددة على ضرورة خلق آليات تتيح سهولة الدخول والخروج من السوق المصرية، حتى تكون السوق الاقتصادية المصرية مشجعة وجاذبة للاستثمارات.

ولفتت الخبيرة المصرفية، إلى أن مستويات الفساد صعبة جدًا وموجودة فى قطاعات لم يكن أحد يتخيلها، مؤكدة على أن الدولة جادة فى محاربته والقضاء عليه تماماً حتى لا يكون عائق للاستثمار بالبلاد.

وعلى جانب آخر، أكدت عضو مجلس النواب، إنها لن تستخدم القطارات مرة أخرى فى التنقل والسفر، بسبب ما تشهده السكك الحديدية من حوادث وتهالك للقطارات، قائلة " أنا وحدة شغالة فى الاستثمار طول عمرى بشوف أن الإهمال أخطر من الإرهاب .. أنا مش هركب قطارات تانى وياروح ما بعدك روح ..لو القطارات متهاكلة قولوا للناس أنها خطر ومتركبوهاش".

وأضافت النائبة، أنها سوف تستخدم السيارة فى التنقل والسفر، حتى لو كلفها ذلك ساعات طويلة، مشددة على أنها ترى أن السكك الحديدية انتهت وليست متهالكة فقط كما يقولون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة